اللجنة التحضيرية للرجاء ترفض لائحة بودريقة

كشف عضو من اللجنة التحضيرية للجمع العام الاستثنائي لنادي الرجاء لكرة القدم، الذي ينوي معارضو حسبان عقده في 28 من الشهر الجاري، أن بودريقة لم يقدم أية لائحة واكتفى بالترشح بمفرده الأمر، الذي دفع باللجنة التحضيرية إلى عقد اجتماع لمنحه 72 ساعة لمدها بأعضاء لائحته.
ورغم أن بلاغ اللجنة التحضيرية أوضح أن لائحة بودريقة لا تحمل لا الأسماء الشخصية أو العائلية لأعضاء لائحته، ما يفيد أن بودريقة قدم لائحة ربما تحمل ألقاب المنخرطين، إلا أن العضو باللجنة التحضيرية في حديثه، أوضح أنه الأخير وعد بتقديم لائحته في غضون 72 ساعة.
وتفاديا لانتهاء فترة الترشيحات سارع بودريقة إلى وضع ترشيح، في انتظار إعداد لائحة باسم أعضاء مكتبه المسير، التي ينوي الاعتماد عليها في حال انتخابه رئيسا للفريق الأخضر.
وشددت اللجنة المذكورة انها ستقدم ملف ترشيح بودريقة للجنة الحكامة والأخلاقيات التابعة لجامعة كرة القدم تماشيا مع بلاغها الصادر يوم 22 من يناير الماضي .
من جهة أخرى، أكدت مصدر جامعي مسؤول، أن الخطوات التي يتبعها منخرطو الرجاء لعقد جمعهم الاستثنائي، لا تعني الجامعة في شيء، مؤكدا أن الجامعة تنتظر انقضاء مدة 30 يوما التي منحتها لحسبان، لاتخاذ قرار جديد، رفض العضو الجامعي الكشف عن مضمونه.ورغم كل الخطوات التي اتخذها منخرطو الرجاء إلا أن حسبان مصر على تجاهلهم، ومصر على مواصلة مهامه رئيسا للرجاء على الأقل إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وكان منخرطو الرجاء قد راسلوا حسبان والجامعة بخصوص عقد الجمع العام الاستثنائي، وباشروا مهام فتح باب الترشيحات، دون انتظار الرد من قبل حسبان أو الجامعة.ب

بيان اليوم

تصوير: مكاو

Related posts

Top