المغرب التطواني ونهضة الزمامرة يغادران القسم الأول

ودع رسميا فريقا المغرب التطواني ونهضة الزمامرة قسم الكبار بعد احتلالهما على التوالي المركز ما قبل الأخير (15) والأخير (16) في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي ” لكرة القدم في قسمها الأول (2020-2021)، عقب إجراء الدورة 30 والأخيرة التي استهلت، أول أمس الثلاثاء، بلعب أربع مباريات حددت نتائجها هويتا النازلين للقسم الثاني.
وانهزم فريق المغرب التطواني أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
وتعادل فريق نهضة الزمامرة مع فريق سريع وادي زم بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وغادر ممثلا تطوان والزمامرة القسم الأول عقب احتلالهما على التوالي للمركزين 15 برصيد 32 نقطة، و 16 بمجموع 30 نقطة.
إلى ذلك، ضمن فريق يوسفية برشيد البقاء في قسم الكبار، وذلك عقب فوزه على ضيفه فريق اتحاد طنجة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.
وسجل هدف فريق يوسفية برشيد أسامة الحفاري (د 47).
ورفع فريق يوسفية برشيد، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ 14 بفارق نقطة واحدة عن المغرب التطواني (المركز الـ 15) وثلاث نقاط عن نهضة الزمامرة (المركز الـ 16).
وتغلب فريق الفتح الرباطي على ضيفه شباب المحمدية بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل هدفي الفتح الرياضي رضا هجهوج (د 49 ض ج) ونوفل الزرهوني (د 75 ض ج).
ورفع فريق الفتح، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية.
وكان فريقا أولمبيك خريبكة والشباب الرياضي السالمي قد التحقا بقسم الأضواء عقب إنهائهما منافسات القسم الثاني على التوالي في الرتبتين الأولى (54 نقطة)، والثانية (53 نقطة) في الترتيب النهائي.
وفي ما يلي نتائج مباريات، أول أمس الثلاثاء، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، لأندية القسم الأول في كرة القدم:

الفتح الرباطي … شباب المحمدية 0-2
يوسفية برشيد … اتحاد طنجة 0-1
نهضة الزمامرة … س. وادي زم 1-1
المغرب التطواني … نهضة بركان 3-2

Related posts

Top