المغرب التطواني يفند شائعات استقالة مدربه

أكد تمسكه بجريندو واللويسي لتحقيق الأهداف المسطرة

فندت إدارة المغرب التطواني كل الشائعات التي ترددت حول تقديم الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، استقالته من تداريب فريقها المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني.

وأوضح المغرب التطواني في بلاغ رسمي، أن مكتبه المديري تابع بتحسر كبير المغالطات التي رافقت ردة فعل الطاقم التقني للفريق خلال الحصة التدريبية التي أجريت صباح أول أمس الثلاثاء، مضيفا أنه وجب التأكيد على أن إدارته لم تتوصل بأي استقالة رسمية من المدرب عبد اللطيف جريندو أو مساعده هشام اللويسي، خلافا لما يتم الترويج له من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الإعلامية، وأن كل ما في الأمر هو مطالبة اللاعبين بتسريع صرف أجرة شهر فبراير المتأخرة.

وأكد المكتب المديري عبر ذات البيان، أن إدارته تعهدت للاعبين والطاقم التقني على صرف راتب شهر فبراير الذي بذمتها على أبعد تقدير نهاية الأسبوع الجاري، وأن النادي يتعامل مع جميع اللاعبين سواسية في صرف رواتبهم الشهرية ومنح المقابلات وكذلك أشطر منح التوقيع.

وشدد الماط على أن مكتبه المديري يتشبث بكل مكوناته خاصة الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو ومساعده هشام اللويسي، إلى أن يتحقق ما تم التسطير له مسبقا وهو العودة بالفريق لمكانه الطبيعي، والفوز بلقب كأس العرش.

ويحقق المغرب التطواني نتائج إيجابية، منذ تعاقده مع عبد اللطيف جريندو ومساعده هشام اللويسي، خلفا للإسباني طوني كوسانو المقال من منصبه، بعد هزيمتين متتاليتين، مع بداية الموسم الرياضي الحالي، أمام كلا من سطاد المغربي بنتيجة هدفين مقابل واحد، وجمعية سلا بهدف دون رد.

بيان اليوم

Related posts

Top