الوداد يخوض أولى مؤجلاته بالبطولة أمام أولمبيك آسفي

غادر كل من أنس الأصباحي وزهير المترجي وبديع أووك وأيمن الحسوني، التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الرديف صباح أمس الخميس، من أجل الالتحاق بفريقهم الذي يحل ضيفا على أولمبيك آسفي يومه الجمعة.
ورخص جمال السلامي مدرب المنتخب الرديف للاعبي الوداد بمغادرة تجمع المنتخب المذكور، للمشاركة مع فريقهم، بسبب تلقي لاعبيه دعوات من طرف منتخباتهم الوطنية.
وسيغيب عن مؤجل الدورة الأولى من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، كل من ويليام جيبور الذي سينتقل لبلده للمشاركة رفقة منتخبه في تصفيات كأس أمم إفريقيا ورضا التكناوتي الذي تلقى دعوة من المنتخب الوطني الأول وبدر كادارين وأشرف داري اللذان سيلتحقان بالمنتخب الأولمبي.
ورفضت إدارة الوداد تأجيل مباراة أولمبيك آسفي، رغم غياب أكثر من لاعب بسبب الانضمام إلى المنتخبات الوطنية، وذلك بحكم خوف إدارة النادي من مشكل كثرة المباريات المؤجلة في ظل مشاركته على أربعة واجهات هذا الموسم.
وفي ذات السياق، رخص الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي، لإسماعيل الحداد بالمشاركة في المباراة التي يحل فيها الفريق يومه الجمعة ضيفا على أولمبيك آسفي لحساب مؤجل الدورة الأولى من البطولة الوطنية.
وقالت مصادر ودادية، إن الحداد تعافى بنسبة كبيرة من الإصابة التي لحقته أمام فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الخامسة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان الحداد قد غاب عن آخر مبارتين خاضهما الوداد على التوالي أمام فريقي توغو بور الطوغولي بدوري أبطال إفريقيا، والكوكب المراكشي برسم منافسات كأس العرش.
ومن جهة أخرى، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة المباراة التي ستجمع فريق الوداد الرياضي بضيفه اتحاد طنجة لحساب دور ثمن نهائي كأس العرش، يوم 18 من شتنبر الجاري.
واختارت الجامعة برمجة مباراة الوداد واتحاد طنجة بعد المباراة التي يحل فيها الوداد ضيفا على وفاق سطيف الجزائري في 14 من شتنبر لحساب ذهاب دور ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.
يشار إلى أن الوداد تجاوز في دور سدس عشر النهائي فريق الكوكب المراكشي، في الوقت الذي تجاوز فيه اتحاد طنجة منافسه المغرب التطواني.

بيان اليوم

Related posts

Top