بنعطية: أتمنى أن يقدم الأسود مستوى مميزا بالغابون

أكد الدولي المغربي ومدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، المهدي بنعطية، على أنه مستمر مع فريقه ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مبرزا أنه يطمح إلى قيادة “أسود الأطلس” إلى التألق بكأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.
وحل مدافع يوفنتوس ثانيا بجائزة غلوب سوكر لأفضل لاعب كرة قدم عربي ضمن فعاليات مؤتمر الرياضة المقام في دبي خلف لاعب نادي روما الإيطالي المصري محمد صلاح.
وقال بنعطية في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) “أستعد الآن للمشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأتمنى أن نقدم هناك في الغابون مستوى مميزًا ثم أعود بعدها ليوفنتوس وأنا جاهز للمشاركة مع الفريق في فترات الحسم الأخيرة من الموسم”.
وأضاف بنعطية “منذ شفائي من الإصابة شاركت في بعض مناسبات قليلة مع الفريق وأنا دائماً أحاول تقديم أفضل ما لدي، ربما كان المستوى سيئًا أمام جنوى ولهذا المدرب قام بعضها باختيار لاعبين آخرين، ولكني دائماً أقدر اختياراته وأنا مستمر مع يوفنتوس ولن أرحل في يناير مثلما تردد”.
وعن الانتقادات التي تعرض لها اليوفي عقب خسارة كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان بضربات الترجيح (3-4) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله، قال بنعطية: “عندما نفوز يتعامل معنا الكثير دون اهتمام وكأنه أمر طبيعي، وعندما نخسر نجد مبالغة شديدة في ردة الفعل”.
وتابع الدولي المغربي “يطالبون بتغيير كل عناصر الفريق بالرغم من أن الخسارة جاءت بضربات الترجيح، لقد فهمت كيف يتعامل الكثير مع يوفنتوس بالرغم من انضمامي للفريق قبل فترة قليلة، ولكن لا يشغلني أبداً تلك الانتقادات”.

Related posts

Top