تعادل مخيب لتوتنهام ضد ولفرهامبتون وليدز يخرج منتصرا على بيرنلي

اكتفى نادي توتنهام الأحد بالتعادل (1-1) أمام مضيفه ولفرهامبتون في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وبعد هزيمتين وتعادل في المراحل الثلاثة الماضية ما أدى إلى تنازله عن الصدارة وتراجعه حتى المركز الثامن، اعتقد توتنهام أنه عاد إلى سكة الانتصارات، لكن مدافع ولفرهامبتون المغربي رومان سايس حرمه من نقطتين بإدراكه التعادل 1-1 في الدقيقة 86 بكرة رأسية إثر ركنية.
وافتتح فريق المدرب البرتغالي جوزي مورينيو التسجيل بعد أقل من دقيقة على البداية عبر الفرنسي تانغي ندومبيلي.
وهذه النقطة التاسعة التي يهدرها توتنهام هذا الموسم في الدقائق العشر الأخيرة بحسب “أوبتا” للإحصاءات، أكثر من أي فريق آخر في الدوري.
ورفع النادي اللندني رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، مقابل 21 لولفرهامبتون في المركز الحادي عشر.
وحقق ليدز يونايتد فوزه السادس في موسمه الأول بين الكبار منذ 2003-2004، وجاء على حساب ضيفه بيرنلي 1-0 بضربة جزاء سجلها في الدقائق الأولى.
ويدين ليدز بخروجه منتصرا من مواجهته الأولى مع بيرنلي في دوري الأضواء منذ أبريل 1976 في دوري الدرجة الأولى سابقا (فاز 2-1)، إلى باتريك بامفورد الذي سجل هدفه العاشر في 15 مباراة في “بريميرليغ” هذا الموسم.
ورفع فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 13 بعدما مني بهزيمته الأولى في آخر خمس مراحل والسابعة هذا الموسم.

Related posts

Top