دورتموند يصعد للمركز الثاني مؤقتا بانتصار ثمين أمام أوغسبورغ

صعد بوروسيا دورتموند إلى المركز الثاني مؤقتا في الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على ضيفه أوغسبورغ 2-1 في غياب مهاجمه “العملاق” النروبجي إرلينغ هالاند للإصابة، ضمن منافسات المرحلة السابعة السبت.

ورفع دورتموند الذي عوض خسارته في المرحلة السابقة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف نظيف، رصيده إلى 15 نقطة، متساويا مع فرايبورغ الفائز على مضيفه هرتا برلين 2-1، مع أفضلية الأهداف للأول.

وتقدم دورتموند عبر البرتغالي رافايل غيريرو من ضربة جزاء (10)، ورد الضيوف عبر السويسري أندي زكيري (35)، قبل أن يخطف يوليان برانت هدف النقاط الثلاثة في الدقيقة 51.

وقال برانت إن “المباراة كانت محتدمة بشكل لا يصدق”، مضيفا “انزعجت قليلا لأننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث، ولكن عندما تفوز تشعر بالسعادة”.

وفاز دورتموند في مبارياته الثمانية الأخيرة على أرضه في “بوندسليغا”، متجاوزا إنجاز موسم 2015-2016 تحت إدارة توماس توخل (7 مباريات)، علما أن الفريق “الأصفر والأسود” حقق سلسلة أطول في عقر داره في عام 1994 مع 12 فوزا .

وحقق لايبزيغ وصيف الموسم الماضي فوزه الثاني تواليا أمام ضيفه بوخوم 3-0.

وهو الفوز الثالث للايبزيغ هذا الموسم بعد بداية متعثرة شهدت خسارته ثلاث مباريات في المراحل الأربع الأولى، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع مؤقتا.

وفي مباريات أخرى، فاز شتوتغارت على هوفنهايم 3-1، فيما خسر فولفسبورغ أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3.

Related posts

Top