ريال مدريد يفكر في الاستنجاد بسولاري

رشحت تقارير صحفية أن تلجأ إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، أن تكرر تجربة الاعتماد مع نجمها السابق الفرنسي زين الدين زيدان، وتستعين بخدمات الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي يشرف حاليا على فريق الشباب (كاستيا).
وذكرت تقارير في الصحافة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تسير في اتجاه إقالة المدرب جولن لوبيتيغي من منصبه، وتنتظر فقط نتيجة مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة لحساب الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني.
وقال سولاري الذي لعب لريال مدريد في الفترة ما بين 2000 و2005، في تصريحات لصحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة “أنا حاليا مدرب للكاسيتا، والجميع هنا مستعد لدعم النادي في الأوقات العصيبة”.
ودخل النادي الملكي في مرحلة فراغ غير مسبوقة، إذ لم تحقق كتيبة لوبيتيغي الفوز في 6 مباريات، وعانت من عقم تهديفي انتهى بهدف للبرازيلي مارسيليو في مباراة خسرها الريال على أرضه السبت الماضي أمام ليفانتي (1-2).
من جهة، أشارت الصحف الإيطالية إلى أن بطل أوروبا بدأ محادثات مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المقال من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي لخلافة لوبيتيغي.
وقالت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية “كونتي هو المرشح المُفضل بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لمرحلة ما بعد جولين لوبيتيغي”.
وأضافت الصحيفة “تم التواصل مع كونتي من قبل إدارة ريال مدريد، وقال لهم إنه جاهز لحل أزماته مع تشيلسي، كي يجلس على مقاعد بدلاء ريال مدريد”.
يذكر أن الدانماركي مايكل لاودروب ضمن قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، إذ سبق له أن أشرف على أندية بروندي الدانماركي وخيطافي وريال مايوركا الإسبانيين وسبارتاك موسكو الروسي وسوانزي سيتي الإنجليزي.

Related posts

Top