زياش يبلغ هدفه الـ 100 بالدوري الهولندي

واصل الدولي المغربي حكيم زياش ولاعب أياكس أمستردام الهولندي، تألقه بالإرديفيزي، بعدما قاد فريقه لانتصار بواقع أربعة أهداف لواحد، في المباراة التي أجريت،أول أمس السبت، أمام فيليم تيلبورغ.
وتمكن زياش من هز الشباك وتسجيل هدف رائع في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليساهم في مواصلة الأياكس تربصه بالمركز الأول، ومنتظرا تعادل أو خسارة بي إس في آيندهوفن المتصدر.
وبهذا الهدف، رفع حكيم زياش رصيده إلى 100 هدفا في الدوري الهولندي، سجل منها 13 هدفا خلال هذا الموسم الذي بصم فيه على مستوى جيد نال إشادة المتتبعين.
في حين، رفع أياكس رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب، قبل أن يتوقف رصيد فيليم تيلبورج عند 40 نقطة في المركز الثامن.
جدير بالذكر، أن أهداف الأياكس الأربعة سجلها كل من دوني فان دي بيك في الدقيقة 14 وفريك هيركينز، لاعب فيليم تيلبورج، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41، وجول فيلتمان وحكيم زياش في الدقيقتين 53 و70.
ومن جهة أخرى، سلطت صحيفة “سو فوت” الفرنسية، الضوء على نجم المنتخب المغربي حكيم زياش، المحترف بأياكس أمستردام الهولندي، بعدما تردد عن اقترابه من العملاق البافاري بايرن ميونخ.
وتحدثت الصحيفة عن ارتفاع قيمة اللاعب التسويقية، وسط تقارير تتحدث عن إمكانية التحاقه خلال الصيف المقبل، ببايرن، بأكثر من 37 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب مغربي عبر التاريخ.
ويعتبر زياش من أحسن اللاعبين في الدوري الهولندي خلال السنتين الأخيرتين، الشيء الذي يجعل مسألة رحيله صوب تجربة احترافية جديدة، رهينة بقيمة العرض المقدم.

بيان اليوم

Related posts

Top