شهيتنا مفتوحة لحصد الألقاب محليا وقاريا

الظهير الأيسر لفريق الوداد البيضاوي بدر كدارين لــبيان اليوم

أعرب الظهير الأيسر لفريق الوداد البيضاوي بدر كدارين، عن رغبته في تحقيق مزيد من الانتصارات والألقاب رفقة الفريق الأحمر، مؤكدا أن الوداد ناد كبير خلق لحصد البطولات.
وقال كدارين في حوار أجرته معه بيان اليوم عقب مباراة الوداد والكوكب المراكشي برسم دور سدس كاس العرش لموسم 2017-2018، إن الوداد قادر على انتزاع الألقاب سواء محليا أو قاريا، مضيفا أن الفريق لن يتأثر بكثرة المباريات التي يلعبها على 4 واجهات.
وقلل كدارين من تأثير رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي وتعويضه بعبد الهادي الهادي السكيتوي، داعيا الجماهير الودادية إلى دعم المجموعة أكثر لتحفيزها على تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

< فوز مهم حققه فريقكم الوداد البيضاوي برسم منافسات كأس العرش، كيف تنظر لمستقبلك مع الفريق؟
● أنا لاعب لفريق كبير من حجم الوداد وطموحي لا يخرج عن تحقيق الانتصارات وحصد أكبر عدد ممكن من الألقاب برفقة الفريق، وهذا لن يتأتى إلا بمزيد من العمل والاجتهاد والتركيز لتحقيق نتائج إيجابية تكون تشريفا لقميص الوداد.

< هل الوداد قادر على المنافسة على لقب البطولة الاحترافية الموسم الجاري؟
● الوداد خلق لأجل الألقاب والتنافس عليها، والمجموعة منسجمة وهي منذ أربع سنوات تمارس في انسجام تام وطموحها يتمثل في الفوز بالألقاب محليا وقاريا. مجموعتنا كبيرة والطاقم التقني يثق في اللاعبين وأملنا أن نحقق أفضل من الموسم الفارط.

< ألن تؤثر كثرة المباريات على مستوى الفريق؟
● في كل موسم نخوض منافسات عديدة إضافة المشاركة في البطولة العربية للأندية البطلة خلال الموسم الجاري الذي لم نشارك في منافساتها المواسم الماضية، ولأن الفريق يتوفر على مجموعة كبيرة على المستوى البشري، فإن كل لاعب يلج الملعب إلا ويؤدي مهمته على اعتبار أن التعاون داخل المجموعة هو قوة الفريق، سواء كلاعبين رسميين أو احتياطيين، ونحن نجتهد ونقدم ما لدينا لتشريف الوداد.

< بالنظر للمتغيرات التي تحصل داخل الوداد، هل الفريق سينافس على مزيد من الألقاب؟
● ليس من السهل على أي لاعب حمل قميص الوداد، فالترسانة البشرية عريضة ولاعبو الفريق في المستوى الكبير، إلى جانب لاعبين شبان ستكون لهم الكلمة خلال هذا الموسم. طموحنا هو الفوز بجميع الألقاب التي يشارك فيها الفريق، وإهداؤها لجماهير النادي التي تعتبر السند الفعلي لنا خلال كل موسم، إلى جانب المكتب المسير الذي يهيئ لنا جميع الظروف المناسبة للعمل.

< ألم يؤثر تعويض المدرب عبد الهادي السكتيوي على اللاعبين بعد رحيل التونسي فوزي البنزرتي؟
● الوداد فريق يؤمن بالاستمرارية على المستوى التقني، قبل البنزرتي كان المدرب هناك جون توشاك وسيبستيان دوسابر والحسين عموتة، وكلهم عاشوا نفس الظروف التي كان عليها الفريق، لأنهم أمسكوا بزمام النادي في أوج عطائه ويصعب على أي من المدربين تغيير إيقاع الوداد في مثل هذه الحالات، نحن كلاعبين عشنا بدورنا هذه المتغيرات ونسعى إلى التأقلم مع طريقة لعب كل مدرب على حدة وتطبيق كل ما نتمرن عليه.

< ماهي رسالتك لجماهير الوداد؟
● جمهور الوداد جمهور نموذجي، وهي مناسبة لأشكره على دعمه ومساندته لنا في كل المباريات التي يجريها فريق الوداد سواء بالبيضاء أو خارجها. جمهورنا يحفزنا على تقديم الأفضل ونأمل أن لا يخيب ظنه في المجموعة لندقم كل ما نملك في جميع المنافسات التي يشارك فيها الفريق، غير أني ألتمس من الجماهير الودادية مزيدا من الدعم لتعزيز الثقة لدى اللاعبين والتقدم في المنافسات التي نشارك فيها لاسيما وأن وجود لاعبين شبان في حاجة للثقة والتحفيز النفسي من طرف كل فعاليات الوداد دون استثناء.

Related posts

Top