كريستيانو رونالدو: لا يوجد لاعب أفضل مني

أكد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو، يوم الاثنين الماضي في العاصمة لشبونة خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في البرتغال لعام 2017، على “أنه لا يوجد لاعب أفضل منه”.
وقال رونالدو “أنا .. لا زلت أعتقد بأنه ليس هناك لاعب أفضل مني، في كل حال على أرضية الملعب”، مضيفا في كلمة تشجيعية للاعبين البرتغاليين “يجب أن نواصل الاعتقاد بأننا الأفضل. لكنني لا أزال أعتقد بأنه لا يوجد أفضل مني، على الأقل على أرضية الملعب. مهما يقال، عليك دائما أن تكون كبيرا”.
وتفوق رونالدو الذي حضر الحفل رفقة صديقته جورجينيا رودريغيز ووكيل أعماله خورخي مينديز، على كل من لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي برناردو سليفا وحارس مرمى نادي سبورتينغ لشبونة روي باتريسيو.
وتابع رونالدو بحسب تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البرتغالية “لقد عشت عاما من الحلم سواء على الصعيد الشخصي أو الجماعي”، موضحا “العام الماضي كان تاريخيا في ريال مدريد لأنني فزت بخمسة ألقاب وفزت بالكرة الذهبية، وجائزة أفضل لاعب التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)”.
وأكد رونالدو “على المستوى الشخصي، حطمت أيضا رقما قياسيا” في عام 2017، بعدما رزق بثلاثة أطفال، مشيرا إلى “إنني بدأت أعتاد على التسجيل داخل وخارج الملعب”.
وكان “سي آر 7” قد استهدف أيضا في يونيو بشكوى من مكتب المدعي العام في مدريد بتهمة التزوير الضريبي بمبلغ 14,7 مليون يورو من خلال شركات وهمية في جزر العذراء البريطانية وأيرلندا.
وهو متهم “بالاستفادة من هيكلية تم إنشاؤها عام 2010 للتهرب من السلطات الضريبية عن العائدات التي حققها في إسبانيا من حقوق الصور”.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن مصلحة الضرائب رفضت الشيك الموقع على “بياض” الذي قدمه لها اللاعب البرتغالي من أجل تفادي عقوبة سجنه.
وأوضحت الصحيفة أنه قبل بضعة أشهر كان هناك اجتماع مرضيًا للغاية عرض خلاله النجم البرتغالي دفع مبلغ كبير من المال يتراوح بين أربعة وخمسة ملايين يورو بدلا من الـ 15 مليون يورو الذي تطالبه بدفعه السلطات الإسبانية.
وألمحت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو قدم عرضا لمصلحة الضرائب الإسبانية من أجل إغلاق القضية في إطار اتفاق اقتصادي.
وأبدى لاعب ريال مدريد موافقته على دفع المبلغ الذي تراه مصلحة الضرائب في إسبانيا مناسبا للابتعاد عن العقوبة الجنائية وتراجع السلطات عن طلبها بسجنه.

Related posts

Top