كوباك- جودة تخصص واجهة 100 مليون منتوج لنشر رسائل تحسيسية حول كوفيد-19 

أعلنت التعاونية الفلاحية – كوباك- جودة، عن تخصيص واجهة أزيد من 100 مليون من منتوجاتها من أجل نشر مجموعة من الرسائل التحسيسية الخاصة بالطرق الفضلى للتعامل مع فيروس كورونا كوفيد-19، وذلك في سياق برنامجها التحسيسي بالطرق الفضلى في التعامل مع هذا الفيروس.

وأوضحت التعاونية، في بلاغ، تصولت بيان اليوم، بنسخة منه، أن الرسائل التي تم انتقائها بعناية شديدة وباستشارة مع أخصائيين، تهم جوانب النظافة وطريقة استعمال الكمامات وكذا الإجراءات الاحترازية التي يجب على كل مواطن اتباعها من أجل حماية نفسه ومحيطه المهني والعائلي من انتشار العدوى.

وقامت التعاونية، حسب المصدر عينه، بإرفاق هذه الرسائل التي تم طبعها على واجهة المنتوجات ببعض الصور التوضيحية من أجل أن تصل هذه النصائح إلى أكبر عدد من الفئات العمرية سواء الأطفال أو الكبار.

وأبرز المصدر ذاته، أن هذه المبادرات تأتي في سياق الأفكار الابتكارية التي تعمل التعاونية على تنزيلها من أجل تنويع مساهمتها في الجهود التي تبدلها جميع السلطات والفعاليات المدنية والفاعلين الاقتصاديين من أجل مجابهة تداعيات فيروس كوفيد-19.

وتجدر الإشارة إلى أن التعاونية الفلاحية – كوباك- جودة، ساهمت بـ 10 ملايين درهم لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا، كما تكلفت بالاحتياجات الأساسية لأزيد من 3000 أسرة، ودعمت دور الأيتام ومراكز الاستقبال في جهة تارودانت ومراكش.

إلى جانب ذلك، عملت التعاونية على توفير كمية كبيرة من منتجاتها وأقنعة واقية لعدد معين من المؤسسات الصحة، وتوزيع أقنعة واقية على 100000 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة واحترام التزاماتها اتجاه منخرطيها، خاصة صغار الفلاحين الذين يبلغ عددهم 20000.

عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top