لاعب فريق الرجاء البيضاوي حميد أحداد لـ:” بيان اليوم”

اختار حميد أحداد الرجوع مجددا إلى فريق الرجاء البيضاوي واستئناف مسيرته الكروية في تجربة جديدة بعد الفترة التي قضاها معارا إلى الفريق الأخضر من نادي الزمالك المصري بين 29 يوليوز 2019 والثاني من أكتوبر 2020.
ويبدو أن الأجواء داخل الرجاء دفعت أحداد للارتباط أكثر بالمجموعة، ولذلك اختار أن يعود من جديد في ظل تراجع مردوده في الزمالك وصعوبة انسجامه مع المجموعة هناك، بهدف تكرار التوهج الذي ميز لتجربته الأولى في الرجاء.
ورغم العروض التي تلقاها من عدة جهات، فضل أحداد العودة إلى البطولة الاحترافية عبر بوابة الرجاء حيث يجد ضالته المنشودة بهدف مواصلة كتابة التاريخ مع الفريق الأخضر وتحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية.
وعقب توقيعه في كشوفات الرجاء، اتصلت “بيان اليوم” بأحداد وأجرت معه الاستجواب التالي:

> ما هو شعورك وأنت تترك نادي الزمالك المصري وتعود إلى فريق الرجاء البيضاوي في تجربة جديدة؟
>> الحمد لله أعود إلى الرجاء الفريق الذي أرتاح لحمل قميصه. أعتقد أن الاختيار إيجابي بالنسبة إلي بعد فترة هامة قضيتها وسط الرجاء تخللتها نتائج طيبة أسعدت مختلف المكونات.

> يبدو أنك كنت متحمسا لمغادرة الزمالك والالتحاق بالرجاء؟
>> بالفعل هي رغبتي، وقد اتخذت القرار استجابة لقلبي، واخترت الفريق الذي أرتاح فيه. ولن أنسى التجربة التي عشتها في الموسم قبل الأخير في الرجاء لأنها محطة متميزة شهدت الحماس والنتائج الإيجابية واللقاءات الرائعة مع الجمهور.

كيف تم انتقالك من الزمالك إلى الرجاء، وهل هناك تكلفة مادية لإنجاز الصفقة؟
>> نعم كان لابد من التضحية لأن إدارة الزمالك فرضت مقابلا ماديا للسماح لي بالانتقال إلى الرجاء. في اجتماع عقدته مع وكيل أعمالي وجدنا الحل الرامي إلى التخلي عن مستحقاتي العالقة لدى هذه الإدارة، وبالتالي أضمن التوقيع للرجاء واستفادة الجميع.

> كيف كان الموسم الأخير الذي قضيته في الزمالك بعدما أنهيت فترة الإعارة في الرجاء؟
>> بكل صراحة.. رجوعي إلى الزمالك لم يكن مريحا وشعرت بنفسي بعيدا عن المجموعة ولم أجد من يساهم في إدماجي. في الرجاء يتم إدماج كل لاعب جديد ضمن المجموعة وذلك بفضل الانسجام المتوفر. شخصيا أبحث عن راحة البال والأجواء الملائمة لممارسة كرة القدم وتقديم مردود فني جيد.

> ما هو طموحك مع الرجاء؟
>> نسعى إلى إسعاد الجماهير الرجاوية والتنافس من أجل الألقاب لأن الرجاء ناد كبير مكانه في الريادة ويسجل حضوره الدائم في المراكز المتقدمة. وقد تعودت جماهيره على الألقاب وطنيا ودوليا.

> تأخرت في الالتحاق بالتجمع التدريبي للرجاء بمراكش تحضيرا لانطلاقة البطولة الاحترافية؟
>> الموسم الرياضي في مصر انتهى متأخرا، وتمت بعد ذلك إجراءات انتقالي إلى الرجاء. ولتحضير حاجيات الالتحاق وبإذن من المدرب لسعد شابي لم أنضم إلى الفريق في تجمع مراكش إلا في السادس من شتنبر. آمل أن أنجح في مهمتي خاصة وأنني متحمس لحمل قميص فريق أحبه كثيرا.

ما هي رسالة حميد أحداد؟
>> أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور الرجاوي، وأنا أدرك جيدا أنه رغب في رجوعي إلى الفريق. وهذا الشعور نتقاسمه معا. سأكون في مستوى الثقة والمسؤولية لكي نحرز الألقاب.

< حاوره: محمد أبو سهل

Related posts

Top