لتدخل آخر ابتكاراتها للمغاربة

 

«نوكيا سيمنس» تنتظر انطلاق»4G» بالمغرب
كشفت نوكيا سيمنس نيتووركس عن آخر إبداعاتها بالمغرب، والتي تم عرضها في المؤتمر الدولي للهواتف النقالة.
وقال بن حاين، المدير  الجهوي الفرعي لنوكيا سيمنس نيتووركس شمال وغرب وشرق إفريقيا

في لقاء صحفي أول أمس الخميس، إن المغرب من بين أسواق الاتصالات التي تتمتع بنمو جد سريع في العالم العربي فيما يخص التسجيل في خدمات الهاتف النقال، كما أنه يواجه حاليا حاجة كبيرة لاتصال أكثر سرعة ومرونة فيما يتعلق بالهاتف النقال.
وأضاف أن الجيل الرابع أو التطور بعيد المدى هو الطريق المتجدد لصناعة الاتصالات بالمغرب قصد  تلبية حاجيات منخرطينا، حيث أن إبداعات نوكيا سيمنس نيتووركس تضمن للمنخرطين المغاربة تجربة فريدة من نوعها حين يستعملون خدمات شبكة الهاتف.
ومن جانبه، قال منير العيشاوي، مدير نوكيا سيمنس نيتووركس بالمغرب إنه، مع استمرار نمو قطاع الاتصالات بالمغرب بوتيرة سريعة، فإن المغرب كان وسيبقى سوقا جد مهمة بالنسبة لنوكيا سيمنس نيتووركس بالقارة الإفريقية» مضيفا أن قيامنا بجلب آخر الإبداعات التي تمّ عرضها بالمؤتمر العالمي للهواتف النقالة سيمكننا من أن نُظهر لزبناءنا أن منتوجنا من شأنه أن يقدم مستوى جد عال ومتميز من خدمات الهاتف النقال لجميع المنخرطين.
وكانت نوكيا سيمنس قد نظمت العديد من التظاهرات بالمغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 29 و31 ماي لعرض آخر إنتاجاتها وحلولها المبدعة في شبكات الهاتف وتدبير تجربة الزبائن. وقد شارك في هذه التظاهرات حوالي 500 زائر ينتمون لزبناء فاعليها بالمغرب بما في ذلك اتصالات المغرب، ميديتيل وإنوي، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات من المقاولة وتكنولوجيا المعلوميات والاتصالات.
وقد عكست هذه التظاهرات الحضور القوي للشركة بالمؤتمر الدولي للهواتف النقالة الذي انعقد بمدينة برشلونة والذي عرف حضور 15 شركة قدّمت آخر ما لديها فيما يتعلق بـ»ليكويد نيت»، «كاستمر إيكبيرينس مانادجمنت أون ديماند»(تدبير تجربة الزبون بناء على الطلب)، «ديجيتال ليكويد سيتي»، «سمارتفون تشالنج» (تحدي الهاتف الذكي)…إلى جانب العديد من المظاهر الأخرى الخاصة بخدمات الهاتف النقال. كما قدّمت الشركة استراتيجيتها الشاملة لتقديم شبكات الهاتف النقال الأكثر فاعلية والذكاء الذي يزيد من قيمة هذه الشبكات وكذلك الخدمات التي تجعل من هذه الشبكات تشتغل باستمرار.

 

Top