مركب محمد الخامس يفتح أبوابه قبل 5 ساعات

أعلنت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن موعد فتح أبواب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، الذي سيحتضن المباراة النهائية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري.

وقرر الكاف بتنسيق مع اللجنة المنظمة لنهائي دوري أبطال إفريقيا، فتح أبواب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال أي قبل خمس ساعات من انطلاق المباراة بين الوداد والأهلي المصري.

إلى ذلك، أكد فريق الأهلي المصري، أن المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية التي ستجمعه بمنافسه الوداد، ستجرى بحضور 45 ألف مشجع.

وقال عمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي، في تصريحات لقناة ناديه، اليوم الأربعاء، إن الفريق المصري تلقى خطابا رسميا لأول مرة منذ تحديد نهائي دوري أبطال إفريقيا من الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

وأضاف شاهين، “الخطاب تضمن أن المباراة سوف يحضرها 45 ألف مشجع بينهم 10 آلاف مشجع للأهلي ومثلهم للوداد و5 آلاف متفرج لرعاة كاف و20 ألف للجمهور العام”.

وتجرى المباراة النهائية بين الوداد وضيفه الأهلي المصري، يوم الإثنين 30 ماي 2022، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وكان النادي الأحمر قد تأهل يوم الجمعة 13 ماي 2022، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بهدف لمثله، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل واحد.

 بيان اليوم

Related posts

Top