مسيرة حاشدة غير مسبوقة بالخميسات لحزب التقدم والاشتراكية

شارك آلاف من مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية والمتعاطفات والمتعاطفين معه بدائرة الخميسات والماس في المسيرة المنظمة في إطار الحملة التواصلية للانتخابات التشريعية ليوم الجمعة المقبل.
وتهدف هذه المسيرة الحاشدة لحزب “الكتاب، الذي دخل غمار هذه المنافسة الانتخابية تحت شعار “المعقول لمواصلة الإصلاح”، لدعم حظوظ مرشحيه بهذه الدائرة الانتخابية، ويتعلق الأمر بكل من الحبيب حسيني رئيس جماعة أيت يدين، والجيلالي بايد إطار بوزارة الصحة، وعضو بوجات عضو بالغرفة الفلاحية.  
وشارك في هذه المسيرة الانتخابية كل من فاطمة سباعي عضو الديوان السياسي للحزب مرشحة باللائحة الوطنية إلى جانب الكاتب الإقليمي للحزب خالد لخبيزي.  وتميزت هذه المسيرة التواصلية بالأجواء الحماسية التي مرت فيها وبالتجاوب الكبير الذي حظيت به من قبل ساكنة المنطقة، حيث جابت معظم الشوارع والدروب انطلاقا من حي سيدي غريب.
وحمل المشاركون لافتات خلال هذه الحملة ورددوا شعارات تناصر مرشحي لائحة “الكتاب” وتبرز التزامهم وجديتهم مما يعزز مصداقيتهم لدى ساكنة هذه الدائرة الانتخابية. ودعا مناضلو حزب التقدم والاشتراكية خلال هذه المسيرة التواصلية المواطنين والمواطنات إلى المشاركة المكثفة يوم الاقتراع والتصويت لفائدة مرشحي حزب الكتاب لقطع الطريق على المفسدين، معربين عن ثقتهم بمشروع الإصلاح الذي يدافع عنه حزب التقدم والاشتراكية.
ويقوم البرنامج الاقتصادي لحزب التقدم والاشتراكية على سياسة طموحة وإرادوية من أجل التصنيع وتوجيه مخطط المغرب الأخضر نحو تحسين شروط العيش في العالم القروي، وضمان الأمن الغذائي، والعمل من أجل سياحة مسؤولة تثمن الخصوصيات الجهوية والتنوع الثقافي، والاستفادة الكاملة اجتماعيا واقتصاديا من الصيد البحري.
كما يتعهد الحزب الذي يتخذ “المعقول” شعارا له، بـ”تحديث وعصرنة” الصناعة التقليدية والاهتمام بالاقتصاد الرقمي باعتباره وسيلة مفضلة لتسريع التنمية وجعل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني محورا رئيسيا لنموذج النمو الإيكولوجي.
 عبد العالي بوعرفي

Related posts

Top