منخرطو الرجاء يراسلون لقجع بسبب حسبان

أقدم منخرطو نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المعارضون لرئيس الفريق الحالي سعيد حسبان، والذين دعوا إلى عقد جمع عام غير عادي في 21 من دجنبر الجاري على مراسلة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأشعر المنخرطون الرجاويون لقجع بموعد الجمع العام غير العادي الذي حددوا تاريخه وطلبوا منه إيفاد ممثل عن الجامعة لحضوره.
وينتظر أن يتخذ الخلاف بين حسبان ومجموعة من منتسبي الرجاء منحى جديدا خلال الأيام القليلة، علما أن المنخرطين يتطلعون فقط لإقناع إسم جديد بتسلم مهام قيادة الفريق.
وفي هذا الصدد، ذكر مصدر موثوق، أن إدريس عدلي المشهور بلقب “كابيلو”، والمنخرط بنادي الرجاء الرياضي نجح في إقناع الترومباتي أحد منتسبي القلعة الخضراء ومالك إحدى الشركات المحتضنة للفريق، بالترشح لمنصب رئيس للرجاء خلفا لسعيد حسبان الرئيس الحالي.
وقال المصدر ذاته، إن “كابيلو” عقد اجتماعا مع الترومباتي دام لساعات نجح خلاله في إقناعه برئاسة الرجاء، بعدما اعتذر بداية لمجموعة من المنخرطين الذين سعوا بدورهم إلى إقناعه برئاسة الفريق الأخضر.
وتابع المصدر نفسه، إن الترومباتي تعهد خلال الاجتماع الذي عقده مع “كابيلو” بضخ مبلغ مالي مهم يقارب ثلاثة ملايير سنتيم من أجل مساعدة الفريق على تجاوز أزمته المالية التي يعانيها
وتوقع المصدر ذاته أن يفاجئ الترومباتي منخرطي الرجاء بحضور الاجتماع المقرر عقده اليوم (الخميس)، للتحضير لجمع عام غير عادي لانتخاب رئيس جديد للرجاء.
وشدد المصدر نفسه، على إن “كابيلو” ورغم الحملة التي تعرض لها في وقت سابق نجح في إقناع الترومباتي بالترشح لمنصب رئيس للرجاء وتوحيد صفوف مجموعة من منخرطيه الحاليين.

محمد نجيب

Related posts

Top