نادي بالم غولف الدار البيضاء يحرز كأس العرش

أحرز نادي بالم غولف الدار البيضاء (حامل اللقب)، يوم السبت الماضي، لقب الدورة الـ17 لكأس العرش في رياضة الغولف التي أقيمت منافساتها على مسالك نادي “مازاغان بيتش أند ريزورت” بالجديدة ما بين 05 و10 شتنبر الجاري، عقب تغلبه في المباراة النهائية على نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية.

واحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة في الحفرة رقم واحد بعد انتهاء المباراة بينهما بحصة 6 نقط لمثلها، والتي حسمها نادي بالم غولف لصالحه.

وبلغ ناديا بالم غوللف والملكي أنفا المحمدية اللقاء النهائي عقب تفوقهما الجمعة في دور نصف النهاية، على التوالي على حساب نادي الغولف الملكي لأكادير (حامل لقب دورتي 2013 و2014) بنتيجة 6-3، ونادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط بحصة 5-4.

وأنهى نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط مشاركته في الدورة الحالية في المركز الثالث عقب فوزه على نادي الغولف الملكي لأكادير بنتيجة 5.5 نقاط مقابل 1.5 في لقاء الترتيب.

ونوه نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف، مصطفى الزين، بالمجهودات التي بذلها اللاعبون والأطر التقنية والقيمين على نادي “مازاغان بيتش أند ريزورت” بالجديدة، من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية السنوية التي طبعها التنافس الشريف والروح الرياضية.

وأضاف أن الدورة الحالية لكأس العرش عرفت منافسة قوية بين الأندية العريقة وكذلك الأندية الفتية أو حديثة العهد.

وقال إن مستوى اللاعبين واللاعبات المغاربة عرف تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة وساهم ذلك في احتلاله الرتبة الأولى عربيا والثانية إفريقيا خلف جنوب إفريقيا.

من جانبه، أكد عميد فريق نادي بالم غولف الدار البيضاء مجيد بنيس أن النادي الذي أنشئ منذ أربع سنوات استطاع رفع هذا التحدي والفوز بلقبه الثاني على التوالي، بفضل مجهودات عدد من قدماء هواة رياضة الغولف الذي كونوا فيما بعد هذا الفريق.

Related posts

Top