هواوي تعلن عن هاتف HUAWEI nova 9 الجديد

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، بداية الشهر الجاري، عن هاتف HUAWEI nova 9 الجديد، رائد عصره ومملك الكاميرات للمستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في دبي. من خلال ميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية، فإن أحدث هاتف لسلسة HUAWEI nova سيطلق إلهاما جديدا بفضل نظام الكاميرا القوي وجميع ميزات الفيديو الجديدة، والتي تخلق إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم اللحظات في حياتهم.
وحسب بلاغ للشركة فهاتف HUAWEI nova 9 يظهر لأول مرة بألوان جديدة كليا – اللون رقم 9 – Colour No. 9 ويتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميغابيكسل، إلى جانب مصفوفة مرشح الألوان RYYB (CFA) وتقنية XD Fusion Engine. تتيح الكاميرا للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط توفر تجربة سلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق التآزر بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.
البلاغ نقل عن بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا قوله: “من خلال ربط هواوي بجيل الشباب من المستهلكين، تم تصميم سلسلة هواتف nova لتكون أبرز المنتجات. من خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل، يقدم هاتف HUAWEI nova 9 مجموعة مثيرة من الميزات بما في ذلك تصميم رائع مع ألوان جديدة كليا – اللون رقم 9 ونظام كاميرا فائق الرؤية بدقة 50 ميغابيكسل، وشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط – HUAWEI SuperCharge  وميزات الجهاز الفائق المستقبلية. علاوة على ذلك، يوفر تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K وميزة التسجيل الأمامي / والخلفي المستمر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة والاستجابة للطلب المتزايد على مدونات الفيديو “..
تصميم جديد يخطف الأنفاس
هاتف HUAWEI nova 9 هو هاتف ذكي أنيق. يقدم اللون الجديد رقم 9 – Colour No. 9، والذي تم إنشاؤه باستخدام عملية Starry Flash AG Glass الجديدة تماما والتي تضيف نسيجا فريدا للهيكل وتبرز وحدة الكاميرا المميزة، مما يمنحها مزيدا من التركيز البصري. تحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. يحتوي الهاتف على شاشة منحنية ملونة أصلية بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع سطح مدبب يتدفق مثل الشلال، مما يقلل من الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية أكثر غامرة. يمكنه عرض 1.07 مليار لون، ويتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز لتحسين الاستجابة.
كما أن تصميم هاتف HUAWEI nova 9 نفسه مثير للإعجاب، حيث يبلغ سمكه 7.77 مم فقط ويبلغ وزنه 175 جراما. كما يتميز بحلقة Star Orbit Ring المستوحاة من Nebula والتي ظهرت لأول مرة مع هاتف HUAWEI nova 8. وتأتي مع شعار حلقة “nova” الذي يبرز حلفة Star Orbit Ring، مما يجعله أكثر شهرة وجاذبية. لا تمثل ميزات التصميم هذه استمرارا للإرث فحسب، بل تمثل أيضا ولادة جديدة له.
كاميرا فائقة الرؤية
يتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميغابيكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا ماكرووكاميرا عمق. يتضمن مستشعرا كبيرا مقاس 1 / 1.56 بوصة و RYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع 40 بالمائة من الضوء بالمقارنة بمستشعر RGGB القياسي. يتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن عدم تعريض الأجزاء الساطعة من الصورة للضوء بشكل مفرط بينما تكون المناطق المظلمة واضحة ومليئة بالتفاصيل.
بمجرد أن تلتقط أجهزة الكاميرا صورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine في العمل، باستخدام تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.
ابتكارات مدونة الفيديو
يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا أمامية عالية الدقة تبلغ 32 ميغابيكسل تدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت الفيديو AIS (AI Image Stabilization)، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة لأنفسهم أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بالتدوين عبر الفيديو.
بفضل التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، يمكن للمستخدمين أيضا التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يسمح لهم بالتقاط قصتهم بسلاسة في ملف فيديو واحد. يسمح تسجيل الفيديو مزدوج العرض للمستخدمين بعرض ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، في نفس الوقت باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية دون الحاجة إلى تحرير أو ، عندما تريد عرض الصورة الكبيرة والتفاصيل ، يمكنك في نفس الوقت التقاط لقطة قريبة و لقطة بزاوية واسعة في نفس الوقت.
باستخدام تطبيق Petal Clip، يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك، تم تبسيط عمليات التحرير المعقدة بفضل بحث الفيديو وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة.
القوة في متناول يدك
يدعم الجهاز تقنية Touch Turbo الجديدة، التي ترتقي بألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستوى جديد لأنها تتيح تحكما أكثر دقة واستجابة. سواء كان ذلك للألعاب أو لمجرد تصفح الإنترنت، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتاز مع بطارية عالية السعة 4300 مللي أمبير في الساعة[6]. بالإضافة إلى ذلك، يتم الحفاظ على وقت أوقات الشحن عند الحد الأدنى، حيث يدعم الهاتف الذكي الجديد تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للشحن عالي السرعة.

Related posts

Top