المحمدية وأسفي تفوزان على وجدة وبرشيد بالبطولة “برو”

فاز فريق شباب المحمدية على ضيفه مولودية وجدة بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتها، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.
وسجل هدف شباب المحمدية أسامة الزمراوي (د45+4 ض.ج).
وعقب هذه المباراة، ارتقى فريق شباب المحمدية إلى المركز الحادي عشر بـ 11 نقطة؛ في حين حافظ فريق مولودية على موقعه في المركز الخامس عشر بـ 7 نقاط.
ومن جانبه، تمكن فريق أولمبيك آسفي من تحقيق الانتصار على ضيفه يوسفية برشيد، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وسجل أهداف أولمبيك آسفي كل من يونس النجاري (د 22)، وهابا بونيفاس (د38)، وحمزة مجاهد (د48)، في حين وقع هدف يوسفية برشيد يوسف بوعبيد (د75).
وبعد هذه المباراة، ارتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز السابع بـ 15 نقطة؛ في ما ظل يوسفية برشيد في المركز 14 بـ 7 نقاط.
ومن جهة ثانية، يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السادسة مساء، مباراة مؤجل الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي”، أمام الإتحاد الرياضي التوركي، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وسيسعى النادي الأحمر لمواصلة تدوين النتائج الإيجابية بمعية مدربه عادل رمزي، وتزكية فوزه الأخير الذي حققه أمام سيمبا التنزاني، برسم ثالث جولات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بالملعب الكبير لمراكش.
وسيرغب إتحاد تواركة في إيقاف انطلاقة الوداد بعد مرحلة فراغ شهدت توالي النتائج السلبية على مستوى عصبة الأبطال والبطولة الاحترافية، إذ أن الانتصار سيجعل الفريق يصل النقطة الـ 17 في المراتب المتقدمة.
جدير بالذكر، أن فريقي الرجاء والجيش الملكي يتقاسمان صدارة البطولة الاحترافية إلى حدود الجولة الـ 11، بعدما فازا تواليا على كل من نهضة الزمامرة، بهدفين لواحد، وعلى المغرب الرياضي الفاسي، بثلاثة أهداف لواحد.

– نتائج الدورة:

المغرب الفاسي – الجيش الملكي 1-3
الفتح الرياضي – اتحاد طنجة 0-0
الرجاء البيضاوي – نهضة الزمامرة 2-1
شباب السوالم – اتحاد تواركة 1-0
شباب المحمدية – مولودية وجدة 1-0
أولمبيك آسفي – يوسفية برشيد 3-1

– المباريات المؤجلة:

حسنية أكادير…الوداد البيضاوي
المغرب التطواني…نهضة بركان

– الترتيب النهائي:

1- الجيش الملكي …….. 23
2- الرجاء الرياضي…….23
3- نهضة بركان …….. 20
4- الفتح الرياضي ……..17
5- المغرب التطواني …. 16
6- الوداد الرياضي………16
7- أولمبيك آسفي …….15
8- نهضة الزمامرة …… 15
9- المغرب الفاسي ……14
10- اتحاد تواركة ………..14
11- شباب المحمدية ….11
12- الشباب السالمي …….11
13- اتحاد طنجة……….9
14- يوسفية برشيد…….7
15- مولودية وجدة…….. 7
16- حسنية أكادير …..5

بيان اليوم

Top