الجيش الملكي يواصل تصدر الترتيب العام للبطولة “برو”

انهزم فريق اتحاد طنجة ضد ضيفه فريق الجيش الملكي، بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.
وسجل فريق الجيش الملكي أولا عبر لاعبه توميسانغ أوريبونيي (د 53)، وأدرك التعادل لاتحاد طنجة اللاعب يوسف شينة (د 81)، قبل أن يمنح العميد ربيع حريمات الفوز للجيش الملكي (د 9 + 90 ض.ج).
وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد طنجة المركز الـ 13، رفقة مولودية وجدة، برصيد 21 نقطة، فيما يبقى الجيش الملكي في الصدارة برصيد 49 نقطة.
وفاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه حسنية أكادير، بثلاثة أهداف مقابل صفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
وسجل أهداف نهضة الزمامرة اللاعب محمد هبالي (د 12 ض ج و49) وزكرياء بحرو (د 88).
وعقب هذا الفوز، يرتقي فريق نهضة الزمامرة إلى المركز الـ 10 برصيد 25 نقطة، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الـ 11 برصيد 23 نقطة.
زبدوره، انتصر الفتح الرباطي على مضيفه شباب المحمدية (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وسجل هدف الفتح الرباطي، اللاعب حميد أحداد (د 68).
وعقب هذه النتيجة، يحتل الفتح الرباطي مؤقتا المركز الثالث برصيد 38 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية مؤقتا في المركز الـ11 إلى جانب نهضة الزمامرة بـ22 نقطة.
وفاز اتحاد تواركة على ضيفه يوسفية برشيد، (3-2)، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل أهداف اتحاد تواركة توفيق بنطيب (د 15)، وإلياس الحداد (د 19)، وأمادو ديا ندياي (د 84)، فيما وقع ليوسفية برشيد عبد العزيز الحمزاوي (د 31)، ويوسف أوبابا (د 35).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى اتحاد تواركة مؤقتا إلى المركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الـ16 بـ14 نقطة.

– نتائج المباريات:
شباب المحمدية … الفتح الرياضي (0-1)
اتحاد تواركة … يوسفية برشيد (3-2)
اتحاد طنجة … الجيش الملكي (1-2)
نهضة الزمامرة…. حسنية أكادير (3-0)

Top