هزيمة جديدة للوداد أمام أسيك ميموزا

واصل فريق الوداد البيضاوي مسلسل نتائجه السلبية، بعدما انهزم أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري (0-1)، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.
وسجل هدف الفريق الإيفواري اللاعب سانكارا ويليام كاراموكو (د 72).
وتعد هذه الهزيمة هي الرابعة للنادي الأحمر في المباريات الأخيرة، إذ انهزم أمام كل من ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، وجوانينغ غالاكسي البوتسواني، والجيش الملكي وأسيك ميموزا الإيفواري.
وباتت إقالة المدرب عادل رمزي وشيكة، بعد توالي سلسلة النتائج السلبية بين البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، إذ تعالت أصوات الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بضرورة البحث عن طاقم تقني جديد قادر على إخراج الفريق من فترة الفراغ.
ورمى عادل رمزي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، مسؤولية الخسارة بين أقدام لاعبيه خلال الندوة الصحفية، وطالبهم بالانتفاض في المباريات المقبلة للعودة إلى سكة الانتصارات ليستعيد الفريق توازنه في أقرب وقت.
وقال رمزي في ذات السياق، “حصدنا صفر نقطة حتى الآن، لكن المشكلة أكثر من ذلك، فبإمكاننا الفوز في أي مباراة، لكن الوضع الذي وجدنا فيه أنفسنا الآن بعد مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم صعب”.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “لم نفز بأي مباراة وهذه مشكلة ذهنية بأتم معنى الكلمة.. تلقينا هزيمة إضافية بعد نهاية مشاركتنا في الدوري الإفريقي الذي قدمنا فيه مستوى جيد، ولكن لا بد لنا من الخروج من هذه الوضعية”.
وشدد المدرب الودادي على ما يحدث للوداد مسؤولية “جميع اللاعبين دون استثناء، ولا بد أن يتحملوا المسؤولية.. في بعض الأحيان تغيب شهية الفوز وتغيب ردة الفعل، ولا بد من إيجاد هذه الشهية والرغبة”.
وأقر عادل رمزي بأن الوضعية التي يمر منها الوداد صعبة للغاية، لكنه شدد على أنه يجب على اللاعبين التحلي بالقوة الذهنية للخروج من هذه الفترة العصيبة.

< عادل غرباوي

Top