الأمين العام يجتمع بالمجموعة النيابية لحزب التقدم والاشتراكية

اجتمع محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، صباح أمس الأربعاء، بالمجموعة النيابية للحزب.
ويندرج الاجتماع في إطار الاستعداد لعودة الأنشطة الحضورية لمختلف هياكل الحزب ومنظماته بعد مرحلة الحجر الصحي التي فرضت العمل والتواصل عن بعد.
وعرف اللقاء تدارس مستجدات المرحلة، والعمل على التنسيق بين أعضاء المجموعة وقيادة الحزب، بالإضافة إلى استحضار أفكار الحزب ومقترحاته البناءة في إبراز عدد من القضايا الأساسية ذات الطابع السياسي والاجتماعي والاقتصادي.
في هذا السياق، وبعد إشادته بالمجهودات التي يبذلها برلمانيو وبرلمانيات الحزب، شدد محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب “الكتاب” على ضرورة تكثيف الجهود خلال المرحلة الحالية التي تعرف الكثير من المستجدات على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.
وأكد بنعبد الله على أهمية المرحلة وما أفرزته فترة الحجر الصحي من متغيرات على كثير من الأصعدة، مشيرا، في هذا الصدد، إلى محطة مناقشة مشروع القانون المالي التعديلي، حيث دعا برلمانيي الحزب إلى إغناء النقاش وإبراز تصورات الحزب، لاسيما من حيث إعطاء نفس اجتماعي قوي في هذا القانون المالي التعديلي المرتقب.
يشار إلى أن اللقاء الذي جمع برلمانيي الحزب والأمين العام، عرف نقاشا حول أولويات المرحلة، وكذا العمل المرتقب داخل المجلس خلال الأيام والأسابيع المقبلة، حيث استعرضت عائشة لبلق رئيسة المجموعة النيابية لحزب التقدم والاشتراكية الخطوط العريضة لعمل المجموعة داخل المؤسسة التشريعية، سواء على مستوى التشريع أو على مستوى مراقبة العمل الحكومي.

بيان اليوم

Related posts

Top