الدفاع الجديدي يستقبل اتحاد طنجة تحت شعار”لا للهزيمة”

سيكون عشاق فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الاثنين (18:15) على موعد مع مواجهة قوية، إذ يستقبل فريق اتحاد طنجة، في مباراة على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية.

ويدخل أبناء الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة هذه المواجهة وعينهم على وضع حد للنتائج السلبية التي أدخلت الفريق في مرحلة فراغ عمرت طويلا، إذ لم يذق “فارس دكالة” طعم الفوز خلال سبع دورات خلت.

وبهذا، يطمح الفريق الجديدي إلى تحقيق ثلاث نقاط ستؤمن له البقاء بشكل مبكر، ولو أنه عمليا غير مهدد بالنزول إلى بطولة القسم الثاني، إذ تكفيه 3 نقاط من المباريات السبعة المتبقية، ضمنها مباراة اليوم.

ويراهن الفريق الدكالي على قاعدته الجماهيرية لتقديم الدعم والمساندة من أجل تحقيق الفوز وتسلق سلم الترتيب لتفادي الحسابات الضيقة التي قد تزيد من تأزم وضعيته، حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

من جهته، يحل اتحاد طنجة صاحب الصف 12 بمجموع 27 نقطة بالجديدة ولا خيار له سوى العودة بنتيحة إيجابية، إن أراد تقوية حظوظه من أجل المنافسة على ضمان مكانته بقسم الصفوة، وهو ما يوحي بكون المباراة ستعرف ندية وصرامة تكتيكية من الجانبين، وستحسمها لهذا الجانب أو ذاك جزئيات بسيطة.

وطرحت اللجنة المنظمة للمباراة 5000 تذكرة للبيع وحددت أثمنتها في 20 درهما لمدرجات شميشة والفيراج، و50 درهما للمدرجات الجانبية المكشوفة، و100 درهم للمدرجات الجانبية المغطاة، ثم 300 درهم للمنصة الشرفية (VIP).

وستلج جماهير شميشة والفيراج لملعب العبدي عبر البوابات الكائنة بشارع بغداد بالمحاذاة من المخيم الدولي، بينما يتم ولوج المدرجات الجانبية المكشوفة والمغطاة عبر بوابة محادية للمدرسة أم الربيع، نظرا للأشغال الجارية بشارع المسيرة.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top