انطلاقة موفقة للدفاع الجديدي بالقسم الثاني

بصم فريق الدفاع الجديدي في أول مباراة له ببطولة القسم الوطني الثاني على انطلاقة موفقة، حين عاد بفوز ثمين من قلب بني ملال أمام الرجاء المحلي.

ونجح يونس الديب القادم من فريق سريع واد زم في تسجيل هدف الانتصار على بعد دقيقة من نهاية عمر المباراة.

وتميزت أطوار الجولة الأولى بتفوق حارس عرين الفريق الدكالي حيث تصدى لضربة جزاء في الدقيقة 43، وهو ما شكل حافزا معنوي للاعبين لمواصلة المباراة بالقتالية والجدية اللازمة.

وخلال مجريات الشوط الثاني بدا الفريق الجديدي أكثر تحكما في الكرة على مستوى وسط الميدان، مع تماسك في خطوطه الثلاثة، في وقت اعتمد ه أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة، والتي وجدت خط دفاع متراص بقيادة حارس مجرب.

وينتظر أن يؤكد الدفاع الجديدي مدى استعداده لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية حين يستقبل في العاشر من شتنبر الجاري فريق سطاد المغربي الفائز هو الآخر على جمعية سلا بثلاثة أهداف لهدفين.

هذا وعلاقة بأخبار الفريق، تنفست الجماهير الدكالية الصعداء، بعدما نجح مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي في رفع العقوبة المفروضة على فريقهم من طرف العصبة الوطنية الاحترافية والمتعلقة بالمنع من التعاقدات الصيفية.

وقامت إدارة “فارس دكالة” بتسوية الأحكام الصادرة لصالح مجموعة من اللاعبين والمدربين السابقين الذين وضعوا شكاياتهم لدى غرفة النزاعات للمطالبة بمستحقاتهم المادية التي كانت على ذمة الفريق الجديدي.

 وبذل رئيس الفريق مجهودات كبيرة في الآونة من أجل توفير مبلغ ملياري سنتيم (20 مليون درهم)، وهو مجموع ديون الدفاع المتراكمة عليه خلال الأربع مواسم الأخيرة، من أجل رفع المنع من الانتدابات وتأهيل الوافدين الجدد الذين بلغ عددهم 16 لاعبا.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top