الدفاع الجديدي يحفز لاعبيه قبل مواجهة حسنية أكادير

نظم نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، حفل دعم وتحفيز على شرف اللاعبين والأطقم التقنية والطبية، وذلك بحضور جميع المكونات من مكتب مديري ومنخرطين ومسيرين سابقين، إضافة إلى قدماء اللاعبين وممثلي المجتمع المدني.

وقد كان اللقاء مناسبة لتحفيز اللاعبين للمضي قدما لتحقيق نتائج إيجابية والالتفاف جميع المكونات حول بعضهم البعض، للحصول على نتائج إيجابية في المقابلات القادمة.

كما عرف اللقاء مجموعة من التدخلات لمسيرين سابقين وقدماء اللاعبين وممثلي المجتمع المدني اتجهت في نفس سياق التحفيز والدعم، حيث وضعوا ثقتهم في إمكانيات اللاعبين، كما نوهوا بالمستوى الجيد الذي عرفه اللاعبين في العديد من المباريات السابقة خلال نفس الموسم.

وقد عرف نهاية اللقاء حضور عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة الذي أعطى إضافة نوعية لهذا اللقاء، حيث شكلت كلمته دعامة قوية للاعبين أبرز من خلالها القيمة المعنوية لاسم وتاريخ نادي الدفاع الحسني الجديدي، ودعا الجميع إلى الالتفاف وبذل كل الجهود من أجل الرجوع إلى سكة الانتصارات فيما تبقى من مباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

كما أشار إلى أن المبادرات الأخيرة من تجديد الشراكات مع مجموعة من المجالس المنتخبة ما هي إلا لبنة من لبنات توفير شروط الدعم المالي لتحقيق الاستقرار.

وفي ذات السياق، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة التاسعة والربع ليلا، أمام حسنية أكادير، برسم الدورة الـ 25 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

ويتوجب على ممثل مدينة الجديدة تدوين نتيجة الفوز من أجل الابتعاد المناطق المؤدية لبطولة القسم الثاني، في وقت يبعد عن آخر المراتب، إلا بأربعة نقط (اتحاد طنجة).

وقدم الدفاع الجديدي واحدة من أسوء مواسمه بالبطولة الاحترافية، بعدما حقق الانتصار فقط في 5 مناسبات، وانهزم في 12 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات.

  • برنامج الجولة 25:
  • الخميس 4 ماي 2023:

المغرب التطواني – أولمبيك أسفي (19.15)

د. الحسني الجديدي – حسنية أكادير (21.30)

  • الجمعة 5 ماي 2023:

مولودية وجدة – اتحاد طنجة (19.15)

اتحاد تواركة – الفتح الرياضي (21.30)

  • السبت 6 ماي 2023:

الرجاء البيضاوي – أولمبيك خريبكة (17:00)

نهضة بركان – المغرب الفاسي (19.15)

الجيش الملكي – شباب السوالم (21.30)

شباب المحمدية – الوداد البيضاوي (21.30)

بيان اليوم

Related posts

Top