الرجاء الجديدي يواصل صدارته للبطولة الجهوية

حافظ فريق الرجاء الجديدي على صدارة ترتيب البطولة الجهوية، عقب انتصاره على فريق نجم الزمامرة بحصة 3/0 برسم الدورة 18، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بسيدي بنور.
وعزز بذلك الرجاء الجديدي موقعه في سلم الترتيب، بفارق أربع نقط على المطارد المباشر فريق ريال مولاي عبد الله.
وعرفت المباراة سيطرة مطلقة لأشبال المدرب سعيد بهلول، حيث تمكن اللاعب أسامة المنور في حدود الدقيقة 4 من إفتاح التسجيل عن طريق تنفيذ ضربة ركنية استقرت مباشرة في مرمى حارس نجم الزمامرة، ثم أضاف زميله أمين البيدوري الهدف الثاني في حدود الدقيقة 44، ليعود مرة أخرى اللاعب نفسه، ويوقع هدفه الشخصي الثاني والثالث للفريق عن طريق ضربة جزاء على بعد خمس دقائق من نهاية الوقت القانوني للمباراة.
ويراهن الرجاء الجديدي هذا الموسم على تحقيق الصعود، بعدما أضحى الفريق يحقق نتائج طيبة داخل وخارج الميدان، بقيادة سعيد بهلول المدرب الشاب الذي يعد منتوجا خالصا لمدرسة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، ورئيس الفريق عبد الرحيم المقتريض وهو الاخ الأصغر لعبد اللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وبهذا الفوز رفع الرجاء الجديدي رصيده من النقط إلى 50 نقطة في الصف الأول، على بعد أربعة نقط من المطارد المباشر ريال مولاي عبد الله، وتنتظره مقابلة محلية الدورة القادمة أمام الترجي الجديدي ويعول عليها كثيرا للإستمرار في الريادة.

<الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top