الرجاء ضيفة على تواركة وديربي حارق بين الماط وطنجة

تستأنف منافسات الدورة الثانية من البطولة الاحترافية التي انطلقت الاثنين الماضي بمباراتين مقدمتين، بإجراء أربع مباريات يومي الجمعة والأحد، ولقاء خامس الأربعاء القادم.

ويحل فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم الجمعة ضيفا ثقيلا على الوافد الجديد اتحاد توراكة الذي خسر مباراته الأولى بالجديدة (0-1)، بمركب مولاي الحسن بالرباط، وعينه هذه المرة على نقاط المباراة، بعدما اكتفى في الجولة الأولى بتعادل صعب أمام أولمبيك أسفي (2-2).

وفي ديربي حارق، يستقبل فريق المغرب التطواني جاره اتحاد طنجة، إذ يسعى الأول إلى تحقيق الانتصار على أرضه بعد تعادل سلبي بفاس، بينما يأمل الثاني في تعويض هزيمته بالمحمدية أمام الشباب السالمي (0-1).

وفي مباريات الأحد، تبرز مواجهة فريق حسنية أكادير ومضيفه أولمبيك خريبكة، بحكم أن الأول يبحث عن الانتصار الثاني بعد الأول ضد نهضة بركان (1-0)، بينما يرغب الثاني في تدارك الهزيمة على أرضه أمام شباب المحمدية (0-1).

وبملعب المسيرة، يتطلع فريق أولمبيك أسفي الذي أهدر الفوز ضد الرجاء بسبب قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، إلى الحفاظ على نقاط المباراة عندما يستضيف المغرب الفاسي المكتفي بتعادل أبيض مع الماط.

وتم افتتاح الدورة الاثنين بإجراء مباراتين، جمعت الأولى بين فريقي الوداد البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي (3-1)، والثانية بين فريقي الجيش الملكي ونهضة بركان (1-1).

وجاء تقديم اللقاءين بسبب التزام الوداد ونهضة بركان بمباراة كأس السوبر الإفريقي المقررة غدا السبت بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

  • البرنامج:
  • الجمعة 9 شتنبر:

اتحاد تواركة – الرجاء البيضاوي: (18:00)

المغرب التطواني – اتحاد طنجة: (20:30)

  • الأحد 11 شتنبر:

حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة: (18:00)

أولمبيك أسفي – المغرب الفاسي: (20:30)

Related posts

Top