الماص يستقبل برشيد لمواصلة رحلة الكأس الفضية

يخوض فريقا المغرب الرياضي الفاسي ويوسفية برشيد، مباراة دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي بفاس.
وسيعمل المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان على قيادة ممثل العاصمة العلمية إلى بلوغ المربع الذهبي، والبحث عن خامس تتويج بالكأس الفضية، بعدما غاب عن خزينته منذ الموسم الكروي 2015-2016.
وعلى الورق، يبقى الماص هو الأوفر حظا من أجل مواصلة رحلة مسابقة كأس العرش، إذ حقق نتائج جيدة في هاته السنة، عبر احتلاله الرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة، جمعها من أصل 24 مباراة، في وقت سيسعى يوسفية برشيد إلى كتابة التاريخ وتجاوز أثار تدهور النتائج المحققة على مستوى البطولة الاحترافية.
وفي ثاني المباريات، يستقبل نادي الفتح الرباطي، يوم الأحد القادم، ضيفه الإتحاد الرياضي التواركي، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، لحساب ذات دور مسابقة كأس العرش.
وسيكون الفريق الرباطي بقيادة المدرب جمال السلامي مرشحا فوق العادة لإنهاء المواجهة في أولى دقائقها، خوفا من سيناريو إقصاء محتمل للوافد الجديد على البطولة الإحترافية الموسم الرياضي القادم.
إلى ذلك، ستفرج العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم في قادم الأيام عن برنامج وتوقيت مباراتي الرجاء أمام الوداد والجمعية الرياضية المنصورية ضج نهضة بركان، برسم دو ربع نهائي مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022.
جدير بالذكر، أن الموسم الرياضي الفارط قد عرف تتويج الجيش الملكي على حساب المغرب الرياضي التطواني، بنتيجة ثلاثة أهدف لصفر.

< برنامج المباريات:

المغرب الفاسي .. يوسفية برشيد (السبت 17.00)
الفتح الرباطي .. إتحاد تواركة (الأحد 17.30)

 عادل غرباوي

 

Related posts

Top