الماط يستغل تعثر المطادرين ويوسع فارق النقاط

واصل فريق المغرب التطواني، سلسلة نتائجه الإيجابية، بعدما حقق فوزا ثمينا، نهاية الأسبوع الماضي، أمام مضيفه الجمعية الرياضية السلاوية، بهدفين لصفر، في المباراة التي أجريت ملعب أبو بكر عمار بسلا، لحساب الدورة الـ 17 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني.
وبهذا الفوز، بات المغرب التطواني في المركز الأول بمجموع 35 نقطة، بينما تجمد رصيد نقاط جمعية سلا في نقطة 25 في المركز السابع، موسعا الفارق عن مطارديه إلى 7 نقاط.
وألحق شباب بنجرير الهزيمة الثالثة بضيفه الإتحاد الرياضي توراكة (0-1)، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببنجرير، في وقت دك أولمبيك الدشيرة دفاعات الإتحاد الإسلامي الوجدي بثلاثية، مقتربا من ثاني المراتب خلف المغرب التطواني المتصدر.
وأضاع رجاء بني ملال فرصة احتلاله لمركز الوصافة، مكتفيا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، أمام شباب أطلس خنيفرة، المحتل للصفوف الأخيرة المؤدية للقسم الوطني الأول هواة.
واستغل نهضة الزمامرة فرصة استقباله للوداد الرياضي الفاسي على أرضية ملعب أحمد شكري، محققا فوزه السابع في بطولة الموسم الحالي، بهدفين لواحد، مؤكدا رغبته في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين للصعود للقسم الأول.
وواصل الكوكب المراكشي سلسلة نتائجه السلبية بالرغم من تعادله بدون أهداف، أمام سطاد المغربي، الشيء الذي سيجعله يغادر بطولة القسم الثاني، في واحدة من أسوء مواسمه الكروية.
ونجح الراسينغ البيضاوي في الظفر بنقاط المباراة التي خاضها أمام الإتحاد الزموري للخميسات، رافعا بذلك رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في الرتبة الـ 11.

< نتائج المباريات

أولمبيك الدشيرة …. إ. الإسلامي الوجدي 1-3
سطاد المغربي ….. الكوكب المراكشي 0-0
ش. بن جرير ….. اتحاد تواركة 0-1
نهضة الزمامرة …. وداد فاس 1-2
شباب المسيرة ….. الإتحاد البيضاوي 0-0
جمعية سلا ….. المغرب التطواني 2-0
الراسينغ الرياضي …. إ.الزموري للخميسات 0-1
ش. أطلس خنيفرة ….. ر. بني ملال 1-1

< الترتيب العام:

المغرب التطواني ….35
إتحاد تواركة ……… 28
أولمبيك الدشيرة….27
ر. بني ملال …..27
نهضة الزمامرة ……26
سطاد المغربي…..26
جمعية سلا ………25
شباب المسيرة …24
ش. بن جرير….23
إتحاد الخميسات….23
الراسينغ البيضاوي….21
ش. أطلس خنيفرة….19
إ. الإسلامي الوجدي ..18
الاتحاد البيضاوي …..17
وداد فاس …………16
الكوكب المراكشي….< 5

عادل غرباوي 

Related posts

Top