الماط يوقع اتفاقية شراكة وتعاون مع رابطة قدماء لاعبيه

وقع فريق المغرب التطواني صباح يوم الخميس الماضي اتفاقية شراكة وتعاون مع رابطة قدماء لاعبي الفريق والفعاليات الرياضية، وذلك حرصا من الجانبين على الانخراط الفعلي في كل ما يساهم في خلق دينامية رياضية حقيقية محليا وجهويا ووطنيا ودوليا.
ووقع الاتفاقية كل من رئيس الماط محمد رضوان الغازي ونجم الكرة التطوانية خلال ستينات وسبعينات القرن الماضي عبد السلام بلعربي المعروف بـ “ميتي” بصفته رئيس رابطة قدماء لاعبي المغرب التطواني والفعاليات الرياضية.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى العمل بشكل مشترك وناجح لإعادة الاعتبار للاعب القديم عبر كل الآليات والأساليب والإمكانيات المتاحة.
وتلتزم الرابطة بموجب الاتفاقية، وضع كل إمكانياتها البشرية واللوجستيكية رهن إشارة النادي، وتوفير أطر تقنية تساعد النادي في التنقيب عن المواهب على مستوى الجهة ومختلف مناطق المملكة عبر المنخرطين التقنيين المنتمين لها في جميع أقاليم المملكة، فضلا عن القيم بمبادرات تحسيسة في مجال التحكيم لفائدة الفئات العمرية للنادي قصد توعيتهم في استيعاب قوانين التحكيم، وإنجاز برامج دورية تتعلق بالعمل الجمعوي ووضعها رهن إشارة النادي، إضافة إلى عقد ندوات ومحاضرات في مختلف أنحاء الجهة بشراكة مع النادي.
من جانبه يلتزم الماط بالمساهمة في التأطير وتوفير أطر وطنية ودولية لعقد دورات تكوينية لفائدة الأطر المحلية، والمساهمة في تنظيم المباريات التكريمية لقدماء اللاعبين أو توفير بعض المساعدات الآنية التي تستوجب التعجيل، علاوة عن تزكية مشاريع الجمعية للجهات المانحة للدعم مثل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية أو الجماعات الترابية وغيرها من الجهات المسموح لها قانونيا.

Related posts

Top