المغرب التطواني يستقبل شباب خنيفرة للبقاء بالبطولة الاحترافية

يقص فريقا الفتح الرباطي وشباب أطلس خنيفرة شريط الدورة الـ 28 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يتواجهان يومه السبت (16.00)، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وستكون المباراة مهمة بالنسبة لشباب أطلس خنيفرة من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، بغية الهروب من آخر الرتب التي من المرتقب، أن تعصف به إلى ظلمات القسم الثاني، في حين، سيعمل الفتح الرباطي على الاقتراب من المتصدر والذي لا يبعد عنه إلا بست نقاط.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل يومه السبت (16.00)، ضيفه الكوكب المراكشي، في قمة أسفل الترتيب.
ومن جانبه، سيحاول المغرب التطواني الذي سجل العديد من الانتصارات في الدورات الأخيرة إلى إكمال مساره لضمان بقاءه في البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، بينما، يملك الكوكب المراكشي فرصة بقاءه في قسم الصفوة شريطة عدم تسجيل خسارة أخرى.
وبعد مغادرته بشكل رسمي للبطولة الاحترافية، يخوض الراسينغ البيضاوي مباراة ذات الدورة أمام الجيش الملكي، على أرضية ملعب الأب جيكو يومه السبت (16.00).
ويطمح فريق الجيش الملكي خلال المباريات المتبقية من عمر البطولة إلى تدوين نتائج جيدة لضمان مشاركة إفريقية، في ظل تذبذب نتائج النادي العسكري في الشطر الثاني من المنافسات المحلية.
وعلى أرضية الملعب البلدي بواد زم، سيدخل فريق سريع واد زم مباراته يومه السبت أمام أولمبيك آسفي (16.00)، متسلحا بالفوز الذي حققه منتصف هذا الأسبوع أمام الرجاء الرياضي (3-1).
ويتوجب على أبناء المدرب المصري طارق مصطفى تدوين انتصار آخر من أجل ضمان البقاء بالبطولة الاحترافية، على بعد ثلاث جولات من انتهاء هذا الموسم، في حين، سيحاول القرش المسفيوي تحسين ترتيه في سلم الترتيب وللاقتراب من فرق المقدمة.
وتأجلت باقي مباريات الدورة الـ 27، وذلك لالتزام كل من الرجاء الرياضي ونهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي، بخوض أولى مباريات دور المجموعات من كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا.
وقد حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تاريخ الأربعاء القادم (9 ماي) من أجل إجراء مباريات الفرق المشاركة في مختلف المسابقات الإفريقية.

عادل غرباوي

Related posts

Top