الوداد يفوز ويتصدر

تصدر فريق الوداد البيضاوي المجموعة الرابعة بمنافسات عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه وتعادل نادي الأهلي المصري في أولى جولات دور المجموعات.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، فاز الفريق الأحمر يوم الجمعة الماضي على نادي القطن الكاميروني بهدفين سجلهما ويليام جيبور وأمين عطوشي.
واستفاد الوداد من تعثر الأهلي الذي تعادل مع ضيفه زاناكو الزامبي بدون أهداف، في المباراة التي جرت أول أمس السبت على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
وبهذا، تصدر الوداد مجموعته برصيد ثلاث نقط أمام زاناكو الزامبي والأهلي المصري بنقطة واحدة لكل منهما، يليهمالقطن الكاميروني في المركز الرابع بدون أهداف.
وسيواجه الوداد البيضاوي في الجولة الثانية زاناكو الزامبي (23 أو 24 ماي الجاري)، على أن يلعب في الجولة الثالثة ضد الأهلي المصري (2 أو 3 يونيو).
إلى ذلك، أكد مدرب الفريق الأحمر الحسين عموتة أن فريقه حقق انتصارًا مستحقًا على ضيفه الكاميروني.
وقال عموتة في تصريحات عقب المباراة “لقد نفذ اللاعبون تعليماتي، وقدموا مستوى كبيرًا. أنا سعيد بالطريقة التي لعبوا بها”.
وأكد المدرب الودادي “من المهم أن تبدأ مشوار دور المجموعات بهذا الأداء وتحقق الفوز، خاصة وأنه جاء أمام فريق له باع إفريقي كبير”.
وأوضح عموتة “المنافس خلق لنا متاعب على المستوى البدني، نظرًا لطول قامة لاعبيه، لكن كنا أذكياء في التعامل مع المباراة. واللاعبون أبانوا عن فنيات كبيرة أتعبت الخصم”.
وختم مدرب الوداد بقوله “أتمنى أن نواصل على هذا النسق، لأنه من المهم أن نحقق الانتصارات، ونجمع أكبر عدد النقاط منذ البداية”.

Related posts

Top