الوداد يواجه زاناكو في مباراة تحديد المصير..

يأمل نادي الوداد البيضاوي الظفر ببطاقة التأهل للدور المقبل عن المجموعة الرابعة، حينما يستضيف فريق القطن الكاميروني مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة مساء، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وواصل زاناكو تصدره للمجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقه الوداد البيضاوي، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويتذيل القطن، الذي ودع المسابقة رسميا، ترتيب المجموعة بلا نقاط.
ويسعى الوداد الاستفادة من وجود عاملي الأرض والجمهور، لمواصلة صحوته في المجموعة، واجتياز عقبة منافسه زناكو الزامبي، الذي يكفيه التعادل فقط لمواصلة مغامرته في البطولة القارية، وضمان صدارة المجموعة.
وأكدت مصادر صحفية أن العطوشي تمكن من استعادة جميع إمكانياته البدنية بعد أن خضع لبرنامج تدريبي مكثف، بدأ بإجراء حصص انفرادية عندما رافق الوداد إلى الكاميرون خلال مواجهة القطن الكاميروني وانتهى بعد العودة إلى أرض الوطن.
وينتظر أن يحسم الحسين عموتة، في مشاركة العطوشي كأساسي أمام زاناكو الزامبي خلال القمة المرتقبة، كما يتواصل غياب الليبيري ويليام جيبور بسبب سفره إلى أمريكا لزيارة أبنائه.
وحول مباراة اليوم قال إبراهيم النقاش، عميد الوداد البيضاوي، إن فريقه يخطط للذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا، ولا يريد التوقف عند محطة دور المجموعات.
وتابع النقاش، في تصريحات صحفية أنه لا خيار أمامهم سوى الفوز على زاناكو حتى لا تضيع فرصة التأهل، خاصة أن كافة الظروف ستكون مواتية لتجاوز عقبة الفريق الزامبي.
وتابع أن العامل الذهني سيكون مهما في هذه المباراة، مؤكدا أن لاعبي الفريق البيضاوي لديهم من الخبرة لتجاوز جميع الصعوبات التي سوف تعترضهم خلال المباراة.
وأوضح النقاش أن فريقه سيخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الفوز في المباراتين الأخيرتين على الأهلي المصري والقطن الكاميروني.
من جهته أقر نومبا ميبامبا، مدرب زاناكو الزامبي ، بصعوبة فريق الوداد البيضاوي بميدانه، الذي سيخوض أمامه مباراة هامة، موضحا في تصريحات صحفية محلية، أن الوداد لا ينهزم في ميدانه، ويستغل الضغط الجماهيري الكبير الذي يمارسه جمهوره على الفرق الزائرة، مشيرا إلى أنه قام بالمقابل بتجهيز لاعبيه على الصعيد النفسي، حيث قام بمجالسة كل لاعب على حدا للرفع من معنوياته وحثهم على عدم التأثر بالحضور الجماهيري الذي يشهده مركب محمد الخامس.
وأضاف نومبا ميبامبا في التصريحات ذاتها، أن لاعبيه سيقومون بالمطلوب منهم لخطف النقاط الثلاث أمام الوداد، وبالتالي المرور إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

Related posts

Top