حزب التقدم والاشتراكية يعقد لقاء تواصليا بمرتيل لبسط عناصر الوثيقة الداخلية للحزب

عقدت الكتابة الإقليمية لحزب التقدم و الاشتراكية بالمضيق الفنيدق، يوم الخميس الماضي بمرتيل، لقاء تواصليا لبسط ومناقشة أهم الخلاصات التي جاءت بها الورقة الداخلية “مداخل للنقاش والتفكير، في افق المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب”.
وأبرز الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن حزب التقدم والاشتراكية لعمالة المضيق الفنيدق يواصل هذا المجهود التعبوي الداخلي والمفتوح على محيطه، من أجل مناقشة الأوضاع العامة التي يعيشها المغرب، والمتسمة بدقة الوضع الاقتصادي والاجتماعي، وكذلك لبحث الأفق التحضيري للمؤتمر الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية.


وأشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية يروم التحضير لمؤتمره وفق مقاربة تشاركية، تنطلق من القواعد لتوضيح المسار الذي سيتجه إليه الحزب بعد المؤتمر، ورسم أفق المستقبل بتوجه فكري وبمسعى سياسي دقيق وبهياكل تنظيمية قوية وبقيادة وطنية قادرة على قيادة سفينة الحزب.
وأضاف بنعبد الله أن الحزب يريد من هذه اللقاءات التواصلية، فضلا عن الإنصات إلى قواعده الحزبية، تجديد التواصل مع عموم المواطنين والانصات إلى جميع مكونات المجتمع قبل التوجه إلى محطة المؤتمر الوطني.
وقد تميز هذا اللقاء بمشاركة بعض أعضاء المكتب السياسي للحزب وبرلمانييه ورئيس الجمعية الديمقراطية لمنتخبي الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بالإضافة إلى قواعده الحزبية بالمنطقة، من أجل إغناء النقاش حول الورقة الداخلية وفتح نقاش حولها، قبل مطارحتها في المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب التقدم والاشتراكية.

Related posts

Top