حكيم زياش آخر الملتحقين بتداريب “أسود الأطلس”

خاض الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، والمتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا، أمس الأحد، أول حصة تدريبية، رفقة باقي المجموعة الوطنية، بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة.
وحصل “مايسترو الأسود” على عطلة استثنائية من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، إذ تم الترخيص له في الالتحاق بالتجمع التدريبي، ابتداء من أول أمس السبت.
وحل النجم المغربي عبر طائرة خاصة من هولندا إلى المغرب، من أجل بدء تداريبه رفقة العناصر الوطنية، استعدادا لخوض المباراتين الوديتين أمام كل من منتخبي غانا في 8 يونيو الجاري، و12 من الشهر نفسه أمام بوركينافاسو.
ولن يكون بمقدور المدرب البوسني، الاعتماد على خدمات زياش خلال أولى الوديات، في وقت سيكون حاضرا ضمن التشكيل الأساسي الذي سيواجه بوركينافاسو، يوم السبت القادم، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
ومنع الناخب الوطني حسب مصادر من داخل التجمع التدريبي، لاعبيه من مغادرة المركب الرياضي محمد السادس، أول أمس السبت، خوفا من إصابتهم بفيروس “كورونا” المستجد.
وبدأ المنتخب الوطني تجمعه التدريبي منذ بداية الأسبوع الجاري، بمعدل حصة تدريبية مسائية في كل يوم، قبل أم يفضل خاليلوزيتش أن يمنح لاعبيه يوم راحة، لتفادي إرهاقهم، تزامنا مع نهاية الموسم الكروي بأغلب الدوريات العالمية.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية ترغب من وراء تعاقدها مع وحيد خاليلوزيتش إلى بلوغ المربع الذهبي لدورة “كان 2021″، والفوز بدورة “كان 2023″، والتأهل لنهائيات مونديال قطر 2022.

< عادل غرباوي

Related posts

Top