شركة سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي S22 Ultra

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، يوم الأربعاء الماضي، عن هاتف جالكسي S22 Ultra الذي يدمج أفضل ما توصلت إليه هواتف سلسلة Note الذكية من سمات القوة بالمستوى الاستثنائي، والكاميرا الاحترافية، مع أداء هواتف سلسلة S التي نجحت في إرساء معيار جديد للهواتف الذكية المتميزة.
وأوضح بلاغ للشركة، أن هذا الجهاز يتميز بوجود قلم S Pen المدمج، إلى جانب إمكانات التصوير الليلي والفيديو المتقدمة والبطارية التي تدوم لأكثر من يوم واحد، ليكون أقوى جهاز Ultra صنعته سامسونج حتى الآن.
ونقل البلاغ عن الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة MX (Mobile eXperience): تي إم روه، قوله “إننا في سامسونج نحرص باستمرار على ترقية مستوى أجهزتنا المتميزة. ونرى أن جهاز جالكسي S22 Ultra يعتمد على الوظائف المحببة التي توفرها أجهزة جالكسي Note، إلى جانب الخصائص الأشهر في سلسلة S، ليتم دمجها معا من أجل الحصول على تجربة هاتف محمول فريدة بالفعل. ويعد كل هذه قفزة إلى الأمام في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول، لأنها قدمت معيارا جديدا لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي”.
وبدءا من القدرات الإبداعية والإنتاجية إلى القوة والأداء، يضيف البلاغ، فإن جهاز جالكسي S22 Ultra يجلب لك كل ما تحبه في تجربة أجهزة Note، بما في ذلك القلم S Pen المميز، والوظائف الموجودة في سلسلة S. وينضم هذا الجهاز إلى سلسلة أجهزة جالكسي S الجديدة، وتحديدا الجهازان جالكسي S22 وS22+، حيث يوفر كل ميزة توجد في هذه الأجهزة، إضافة إلى ميزات جديدة مضافة لأفضل ما تشتمل عليه سلسلتي S و Note.

Related posts

Top