شركة “BMCE EuroServices” تطلق” DabaTransfer” لتحويل الأموال

أعلنت “BMCE EuroServices”، الفرع الأوروبي لبنك إفريقيا، عن إطلاق”DabaTransfer”أول تطبيق مغربي على الهاتف المتحرك لتحويل الأموال عبر الإنترنت من أوروبا.
وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن الخدمة الجديدة التي تأتي كجزء من الحلول المبتكرة المقدمة لزبنائها تسمح بتحويل الأموال إلى المغرب عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر التلقائي مع تقديم العديد من المزايا، ومنها على الخصوص إمكانية الوصول في أي وقت عبر تطبيق الهاتف المحمول”DabaTransfer”والذي يمكن تنزيله مجانا من منصات”AppStore و GooglePlay”، وفتح حساب تحويل الأموال والاشتراك في عقد الاقتطاع عن بعد دون حاجة للتنقل إلى أي وكالة.
فضلا عن هذا تتميز الخدمة الجديدة بالسرعة إذ يتم استلام التحويلات في نفس اليوم إذا تم إجراؤها في الصباح أو فيبعد يوم واحد إذا تمت المعاملة خلال فترة ما بعد الظهر.
وتضمن الخدمة كذلك شفافية العمليات مع إمكانية تتبع والحصول على أرشيف التحويلات المالية، دون إغفال أمن وسرية البيانات الشخصية للزبناء.
إلى ذلك يضيف البلاغ أنه تم نشر هذا الابتكار الحصري من BMCE EuroServices في مرحلة أولى بفرنسا وإسبانيا وإيطاليا على أساس تعميمه في دول أوروبية في مرحلة ثانية، ولمواكبة إطلاقه تمنح الشركة مجانية رسوم تحويل الأموال حتى 31 دجنبر المقبل.
من خلال هذا التطبيق المبتكر لشركته الفرعية، يؤكد “بنك إفريقيا” مرة أخرى مكانته كبنك مرتبط ببيئته وقدرته على التكيف مع التطور الدائم للتقنيات من خلال تقديم قنوات متنوعة لتحويل الأموال للتقرب من المغتربين والاستجابة بشكل فعال لمجموع احتياجاتهم، يختم البلاغ.

Related posts

Top