شركة OPPO تعلن عن شراكة مع UEFA والتزامها بالاحتفال باللعبة

أعلنت OPPO اليوم أنها ستشارك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مختلف المسابقات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات ونهائيات دوري الشباب الأوروبي للموسمين المقبلين.
وستعمل OPPO بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة داخل وخارج الملعب، ومساعدة المشجعين على مشاهدتها وسماعها ومشاركتها خلال موسمي 2022-2023 و 2023-2024.
ويتماشى وضع دوري أبطال أوروبا “الأفضل من بين الأفضل” مع شعار “الإلهام إلى الأمام” Inspiration Ahead” الذي تجسده العلامة التجارية الخاصة ب OPPO وهي تصميم العلامة التجارية في السعي لتحقيق العظمة. ستعمل OPPO مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعرض لحظات ملهمة من دوري أبطال أوروبا لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
وقال ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي لOPPO: “نحن متحمسون للشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم لجذب الإلهام لمشجعي كرة القدم خلال مسابقات UEFA. ونحن في OPPO نؤمن بقوة الابتكار لمساعدتنا على التغلب على صعوبات الحياة، وهذا التآزر مع رغبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمواجهة الصعوبات، يجعل هذه الشراكة مثالية”.
وأضاف غاي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “يسعدنا أن نرحب بشركة OPPO في عائلة راعي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع أكبر مسابقة للأندية في العالم – دوري أبطال أوروبا. وتعد OPPO شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، ونتطلع معا إلى تعزيز جهودنا الرامية إلى التواصل مع مشجعي كرة القدم وإلهامهم في جميع أنحاء العالم”.
وكجزء من هذه الشراكة، ستتمتع OPPO برؤية عالية، حيث ستظهر على خلفيات البث وفي الملاعب، بما في ذلك الإعلانات المحيطة الواسعة النطاق والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لدوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ،سيوفر OPPO لعشاق كرة القدم فرصة فريدة للذهاب إلى الملعب طوال موسم دوري أبطال أوروبا والتقاط اللحظات الرئيسية باستخدام هواتف OPPO الذكية. ستتم مشاركة لحظات الإلهام التي تم التقاطها خلال المباريات في معرض OPPO على موقع دوري أبطال أوروبا والصفحة المقصودة لدوري أبطال أوروبا التابعة لOPPO.
كما ستشهد الشراكة ظهور أجهزة OPPO الرائدة ، مثل سلسلة هواتف Find و Renoالمحمولة، مع وحدات NPU المتطورة للتصوير، MariSilicon X ، إلى جانب منتجات OPPO IoT الجديدة والقادمة مثل سماعات OPPO وساعة OPPO الذكية. ستساعد هذه المنتجات في إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أثناء استمتاعهم بطريقة جديدة تماما لتجربة دوري أبطال أوروبا.
وتتوسع هذه الرعاية الأحدث في شراكات OPPO الحالية وطموحاتها لإلهام المستهلكين وإشراكهم من خلال الرياضة. شركة التكنولوجيا الصينية في عامها الرابع من الشراكة مع ويمبلدون ورولان غاروس وهي شريك عالمي للمجلس الدولي للكريكيت (ICC). وتأمل OPPO في إظهار احترامها للمستخدمين في مختلف المناطق والثقافات، وخدمة احتياجات المستخدمين العالميين.

Related posts

Top