«كاف» يكشف عن مواعيد مباريات الأندية المغربية بالعصبة وكأس الكونفدرالية

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أول أمس الأحد، مواعيد وتوقيت مباريات الأندية المغربية برسم ذهاب الدور الثاني من منافستي عصبة الأبطال (الرجاء والوداد البيضاويين) وكأس الكونفدرالية (نهضة بركان والجيش الملكي).
وحسب ذات الجدول الذي توصلت به جريدة «بيان اليوم» بنسخة منه، سيرحل الوداد إلى العاصمة الغانية أكرا لمواجهة هارتس أوف أواك في الـ 17 من شهر أكتوبر الجاري، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، في حين، يستقبل أوريلز الليبيري على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضيفه الرجاء، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال.
وسيخوض ممثلا كرة القدم المغربية بمنافسات كأس «كاف»، مباراتي ذهاب الدور الثاني في تاريخ الـ 16 من شهر أكتوبر الحالي، إذ يرحل نهضة بركان إلى المنتسير لمواجهة اتحاد بن قردان التونسي، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف زوالا، في وقت يستقبل الجيش الملكي ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وتمكنت الأندية المغربية من التتويج بكأس الكاف (الرجاء سنتي 2018 و2021 ونهضة بركان سنة 2019)، وبعصبة الأبطال الإفريقية (الوداد البيضاوي سنة 2017)، المعطى التي ستشتغل عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع، من أجل ضمان العديد من الألقاب على المستوى الإفريقي.
جدير بالذكر، أن الجيش الملكي قد غاب لكثير السنوات عن المشاركة في المنافسات الإفريقية، قبل أن يقوده المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك إلى احتلال الرتبة الثالثة، وبالتالي ضمان مكان رفقة باقي الأندية المشاركة بكأس الكونفدرالية.

برنامج مباريات الأندية:

دوري أبطال إفريقيا:
-الأحد 17 أكتوبر 2021:
هارتس أوف أوك (غانا) – الوداد البيضاوي (15.00)
أويلرز (ليبيريا) – الرجاء البيضاوي (15.00)
كأس الاتحاد الإفريقي:
– السبت 16 أكتوبر 2021
اتحاد بن قردان (تونس) – نهضة بركان (15.30)
الجيش الملكي– شبيبة القبائل (الجزائر) (18.00)

> عادل غرباوي

Related posts

Top