مجموعة “أولاند” تعرض منتجاتها المغربية بمعرض الأطعمة والمشروبات ” Gulfood”

عرضت مجموعة “أولاند” الرائدة في سوق الزبدة والجبن المضغوط في المغرب، منتجاتها المغربية خلال الدورة السابعة والعشرين من معرض الأطعمة والمشروبات “جلفود”.

وعرضت المجموعة أوالند، باقة من حوالي 40 منتوجا من العلامات التجارية “Or’d Boule” و”Oland” و”Elmejor Chef” ضمن معرض “Gulfood”، ما بين 13 و 17 فبراير الجاري.

وعرف المعرض زيارة أكثر من 90000 زائر و4000 عارض من 120 دولة حول العالم. وتعد دورة 2022 من معرض “Gulfood” فرصة تجارية سانحة واستثنائية للشركة من أجل مقابلة المشترين العالميين في صناعة المواد الغذائية والتعريف بنشاطاتها.

وصرح مروان العنباوي، الرئيس المدير العام “لمجموعة أولاند”: “نحن سعداء لتمكننا من تمثيل المغرب خالل معرض “Gulfood” لسنة 2022 على الرغم من ظروف الوباء والإكراهات التي نتجت عنها”.

وتابع العنباوي: “كان المعرض فرصة كبيرة من أجل عرض منتجاتنا وخبرتنا المغربية في قطاع صناعة الزبدة والأجبان ومن أجل إجراء محادثات حول التصدير المحتمل، لا سيما في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي إفريقيا”.

لقد أقامت “مجموعة أولاند” جناحها في مركز دبي التجاري خلال الفترة من 13 إلى 17 فبراير لتقديم مجموعتها الغنية والمتنوعة من المنتجات المصنوعة في المغرب من قبل كفاءات مغربية. ويتعلق الأمر ب أكثر من 40 صنف في مجالي الزبدة والجبن (المضغوط و المبشور والمذوب وشرائح الجبن وكريات الجبن والجبن على شكل قطع).

إن مجموعة أولاند، التي لها وحدة صناعية تمتد على مساحة 20000 متر مربع، مقرها الدار البيضاء، تتوفر على طاقة إنتاجية سنوية تبلغ 15 ألف طن و توظف حوالي 400 شخص. وقد قامت الشركة، منذ عام 2017 باستثمارات مهمة في تجهيزات صناعية من أحدث التكنولوجيات بلغت قيمتها 200 مليون درهم. وتسجل الشركة التي لديها طموحات كبيرة نتائج إيجابية للغاية كما تعرف نموا سنويا مضطردا نتيجة لذلك.

Related posts

Top