مولودية وجدة يضرب المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة

تفوق فريق المولودية الوجدية على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الـ 11 البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وتناوب على تسجيل ثلاثية فارس الشرق في هذه المباراة كل من المهاجم لامين دياكيتي في الدقيقة الـ36، ومتوسط الميدان ديمبا كامارا في الدقيقة الـ53 بواسطة ضربة جزاء، ليضيف العميد عبد الله خفيفي الهدف الثالث في الدقيقة الـ83 عن طريق ضربة جزاء .
وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه العميد عبد الله خفيفي في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، بعد جمعه لإنذارين، ليكون غائبا عن المباراة المقبلة أمام المتصدر الوداد البيضاوي.
وبهذه النتيجة، زكى فريق مولودية وجدة عروضه القوية ورفع بالتالي رصيده للنقطة الـ16 و يتمركز في الرتبة الخامسة، في حين تجمد رصيد المغرب الفاسي في 13 نقطة، ليبقى متموقعا في الرتبة الثامنة .
ومن جانبه، فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، الجمعة الماضية، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل هدف الفريق العسكري اللاعب رضا سليم في الدقيقة 40 .
وبهذا الفوز، رفع الفريق العسكري رصيده لـ 19 نقطة، إلى جانب صاحب المركز الثاني الرجاء البيضاوي، مع امتياز نسبة الأهداف لـ”للخضر” بفارق هدف عن الجيش الملكي.
بالمقابل بقي رصيد الدفاع الحسني الجديدي متوقفا عند النقطة الـ10، محتلا بالتالي الرتبة الـ14.

بيان اليوم

Related posts

Top