“وفاكاش” تسجل رقما قياسيا في عمليات أداء ضريبة السيارات برسم 2019

سجلت شركة “وفا كاش”، فرع مجموعة التجاري وفا بنك الفاعل في تحويل الأموال، عن تسجيل رقم قياسي جديد، والمتعلق بعدد المعاملات التي تم إنجازها في إطار عمليات أداء الضريبة على السيارات 2019.  وأوضح بلاغ للشركة، أن و”فاكاش” جاءت على رأس المؤسسات غير البنكية الفاعلة في القطاع المالي، وفي الرتبة الثانية بالمقارنة مع مجموع المشاركين في هذه العملية. وأضاف البلاغ أن “وفاكاش”، جددت من مجهوداتها بتعبئة شبكة واسعة من الوكالات.  إذ يصل مجموع الوكالات، ما لا يقل عن 1800 وكالة تم وضعها رهن إشارة الزبناء وغير الزبناء في إطار هذه العملية. 

وقالت سميرة لزرق، مديرة قطب المبيعات والتوزيع لدى وفا كاش “خلال عملية أداء الضريبة على السيارات برسم 2019، ورغم ارتفاع عدد المعاملات التي قمنا بإدارتها، واصلت وكالاتنا تقديم خدمة عالية الأداء للزبائن”، وأضافت “العلاقة مع الزبون توجد في صلب بصمتنا الجينية، كما أنها تندرج على رأس أولوياتنا. وعلى هذا الأساس نقترح باستمرار خدمات للقرب وعالية القيمة تكنولوجيا، التي تحسن دون توقف الحياة اليومية للمغاربة. نشكرهم على ثقتهم والتزامهم إزاء وفا كاش”. وتجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار وفا كاش مؤخرا أفضل “خدمة الزبناء لسنة 2019” في فئة “وسائل الأداء وتحويل الأموال”.  ويأتي هذا التتويج ليكافئ الالتزام المتواصل لفرق “وفا كاش” التي تحرص على إرضاء زبائنها مع ضمان مستوى عال من جودة الخدمات المقدمة، وفق المصدر ذاته.  

وشركة وفا كاش، فرع لمجموعة التجاري وفا بنك، وهي متخصصة في الخدمات المالية.  وتم إحداثها في 1991، واكتسبت خلال 27 سنة خبرة قوية في مجال تحويل الأموال، ومختلف المنتجات والخدمات مثل حساب بيخير، وبطاقة فلوسي، وخدمة باي كاش. وعلاوة على عشرين خدمة أو منتوج تقدمها “وفا كاش”، أطلقت الشركة أول حساب للأداء بالمغرب، تحت إسم “جيبي”، الذي تمت بلورته لجعل الحياة أسهل بالنسبة للمغاربة من خلال توفير العديد من الخدمات العملية بما في ذلك الدفع التجاري عبر المحمول بالموازاة مع مواكبتهم في العصر الرقمي الجديد، وكل ذلك بطريقة آمنة وموثوق بها.

Related posts

Top