اختتام الملتقى الفيدرالي الأول في مسافة 3000 متر بالرباط

تفعيلا للبرنامج الاستثنائي للموسم الرياضي 2020/2021، نظمت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بحلبة الملحق التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، صبيحة الأحد الأولى من شهر دجنبر الجاري، الملتقى الفيدرالي الأول في فئة للفتيان والفتيات (سباق 3000م) والذي عرف مشاركة العدائين والعداءات والذين تأهلوا عن جدارة واستحقاق في الملتقيات الجهوية التي أقيمت بمختلف جهات المملكة.
نقطة الضوء في هذا الملتقى هو حضور كل المؤهلين والمؤهلات، مما يؤكد انخراط الاندية المنضوية تحت لواء الجامعة في البرنامج الرياضي الوطني سالف الذكر.فيما يخص نتائج السباق فاز في صنف الذكور بالرتبة الأولى محي الدين بنشاهيد من نادي أهل فاس،  وحل ثانيا الشريف بريهيم من نفس النادي، وعادت المرتبة الثالثة للحسين حيران من نادي بلدية الخميسات.
وعلى صعيد الإناث، فازت فاطمة أعفير من نادي شباب أسود الأطلس خنيفرة بالصف الأول متبوعة في الرتبة الثانية بفاطمة الزهراء جيرداحة من فريق سريع وادي زم، وحلت ثالثة غزلان هبة من فريق اتحاد سيدي قاسم.
وتميز الملتقى بحضور محمد النوري الناطق الرسمي للجامعة وعضو المكتب المديري نيابة عن رئيس الجامعة السيد عبد السلام أحيزون والمدير الإداري كليطو ، وأعضاء اللجنة التقنية برئاسة عبد الله بوكراع.
وفي ختام السباق، تم تتويج الفائزين والفائزات في هذا الملتقى الذي عرف النجاح الكبير بشهادة العديد من المتتبعين والاخصائيين الذين عاينوا هذا السباق.

< الرباط : محمد بنسعيد

Related posts

Top