الأوصيكا يفرض التعادل على الجيش بالبطولة برو

تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم منافسات الدورة ال26 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدف فريق الجيش الملكي أيمن الشباني (د25)، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك خريبكة بوي أوساينو (د56).
وعرفت المباراة تضييع لاعب فريق الجيش الملكي جوزيف كيدي كنادو لضربة جزاء (د34).
واحتل فريق الجيش الملكي عقب هذا التعادل، المركز السادس برصيد 34 نقطة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.
إلى ذلك، تعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه فريق يوسفية برشيد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
واحتل فريق يوسفية برشيد، عقب هذا التعادل، المركز التاسع برصيد 30 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.
إلى ذلك، يستقبل فريق أولمبيك أسفي على أرضية ملعب المسيرة، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، في ديربي دكالة – عبدة، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.
يذكر أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية كانت قد قررت تأجيل أربع مباريات، عن الدورة ذاتها إلى موعد لاحق، ويتعلق الأمر بمباراة حسنية أكادير واتحاد الفتح الرياضي، ومقابلة رجاء بني ملال والنهضة البركانية، ولقاء المغرب التطواني والوداد البيضاوي، ومباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة.

 النتائج:

الجيش الملكي … أولمبيك خريبكة 1-1
سريع وادي زم … يوسفية برشيد 0-0

يومه الاثنين:

أولمبيك آسفي … د. الحسني الجديدي (20.00)

 المباريات المؤجلة:

المغرب التطواني … الوداد البيضاوي
حسنية أكادير … الفتح الرباطي
رجاء بني ملال … نهضة بركان
الرجاء البيضاوي … إتحاد طنجة

بيان اليوم

Related posts

Top