البرتغالي بيسيرو والصربي مانولوفيتش مرشحان لقيادة “النسور”

بات المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قريبا من إنهاء تعاقده، بشكل رسمي، مع المدرب البوسني روسمير سفيكو، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها النادي أمام اتحاد طنجة، بثلاثة أهداف لواحد، برسم مؤجل الدورة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وتجرع المدرب البوسني ثاني هزائمه مع الرجاء هذا الموسم الكروي الحالي، بعد الأولى التي تكبدها في أول جولات البطولة “برو” أمام النهضة الرياضية البركانية، بهدف لصفر، على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

وبمجرد نهاية المواجهة أمام “فارس البوغاز”، تساءلت الجماهير الرجاوية عن السبب الرئيسي وراء التعاقد مع مدرب لا يتوفر على سجل تدريبي، يشفع له قيادة أصدقاء الحارس أنس الزنيتي في موسم المشاركة على 3 واجهات مختلفة.

وحسب مصادر “بيان اليوم”، بدأ المكتب المسير للرجاء الرياضي برئاسة عادل هالا، في البحث عن مدرب جديد، قادر على قيادة النادي إلى الدفاع عن لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش، والذهاب بعيدا في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت نفس المصادر، أنه من بين الأسماء التي باتت مرشحة لتعويض المدرب البوسني روسمير سفيكو، يتواجد البرتغالي خوسي بيسيرو، المدرب السابق للمنتخب النيجيري، والصربي زوران مانولوفيش، مدرب الهلال الليبي.

ويتخوف النادي الأخضر من انتقال النتائج السلبية إلى دوري عصبة الأبطال الإفريقية، في وقت يرغب الرئيس الجديد للرجاء، في المنافسة على اللقب الذي غاب عنه لأزيد من 15 سنة من جهة، ولإنعاش خزينته المالية المثقلة بالديون ومتأخرات المدربين واللاعبين.

وكان المدرب روسمير سفيكو قد تعاقد مع الرجاء الرياضي بعقدة أهداف تتحدد في الحفاظ على لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش، والوصول إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

عادل غرباوي

Top