الرجاء يضيف لاعبين للائحته الافريقية

يتجه فريق الرجاء الرياضي إلى إضافة كل من لاعبيه إسماعيل بلمعلم وعادل الكاروشي إلى لائحة النادي الإفريقية، المشاركة في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية الذي ينطلق في السادس من شهر ماي القادم.
وتتيح قوانين الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، تقييد لاعبي الأندية المشاركة بمسابقتي كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا في الفترة الممتدة ما بين 20 أبريل الجاري إلى 10 غشت المقبل، شريطة أن يكون مسجلا بلائحة النادي في فترة المنافسات المحلية.
وفي حال إن انتدب فريق الرجاء الرياضي أي لاعبين جدد، يتوجب على المكتب المسير للنادي أن يضيفهم في فترة ما بعد الانتقالات الصيفية، بغية خوض ما تبقى من منافسات كأس الكاف.
وارتباطا بأولى مباريات الرجاء في دور المجموعات، سيفتقد “النسور الخضر” خدمات مدافعهم بدر بانون خلال مباراة النادي أمام فيتا كلوب الكونغولي في السادس من ماي المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لجمعه إنذارين وهو ما يفرض توقيفه لمباراة واحدة.
وتحصل مدافع الرجاء الرياضي على أولى إنذاراته في مباراة نواذيبو الموريتاني، برسم إياب الدور الأول لكأس الكاف، والتي عرفت فوز الفريق الأخضر بأربعة أهداف لهدفين، والثانية ضد زاناكو الزامبي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسيعتمد المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو على إسماعيل بلمعلم أو سعد الكوحل في محور الدفاع، مكان بدر بانون الغائب عن تشكيلة الفريق لمباراة واحدة.
تجدر الإشارة إلى ان قرعة دور المجموعات لكأس الكاف، أوقعت الرجاء الرياضي في المجموعة الأولى إلى جانب فيتا كلوب الكونغولي، وأدوانا ستارز الغاني، وأسيك ميموزا الإيفواري.
ومن جهة أخرى، راسل المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل المطالبة بتأجيل مباراته أمام المغرب التطواني برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، والتي تقرر إجرائها يوم الست المقبل بمركب محمد الخامس، بداية من الساعة السادسة مساءا يوم السبت المقبل.
وطالبت إدارة الرجاء تأخير المباراة المذكورة لـ 24 ساعة، على أن تجرى يوم الأحد في ذات التوقيت وعلى أرضية نفس الملعب.

عادل غرباوي

Related posts

Top