العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية تعقد جمعها العام السنوي

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، منتصف الأسبوع الجاري، جمعها العام العادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة المتواجد بضواحي مدينة سلا.

وفي بداية أشغال الجمع العام، رحبت خديجة إلا، رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، بالحضور قبل أن تؤكد لهم أن حصيلة الموسم الرياضي 2021-2020، كانت جيدة سواء على المستوى الجهوي أو الوطني.

وأضافت رئسة العصبة، في كلمة لها خلال أشغال الجمع العام العادي للعصبة، أن الموسم المنقضي، كان موسما استثنائيا، وذلك بإطلاق أول نسخة للبطولة الوطنية النسوية الاحترافية، بدعم من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي وفر للعصبة جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية.

وأبرزت ذات المتحدثة، أن العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، راهنت منذ تأسيسها على توسيع القاعدة والرفع من عدد الممارسات محليا وجهويا، وهذا ما يفسر توقيعها عقد الأهداف مع كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والإدارة التقنية الوطنية والعصب الجهوية.

وانتخبت خديجة إلا، رئيسة للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، خلال أشغال الجمع العام التأسيسي للعصبة، الذي انعقد السبت 30 نونبر 2019، بقصر المؤتمرات أبي رقراق بسلا، بحضور 53 ناديا من أصل 66.

وتم انتخاب خديجة إلا من فريق الجمعية البلدية النسوية لكرة القدم العيون، رئيسة للعصبة بالاجماع، بعد أن تقدمت كمرشحة وحيدة بلائحة تضم ثلاثة أعضاء من القسم الوطني الأول، وعضوين من القسم الوطني الثاني.

بيان اليوم

Related posts

Top