الوداد يرحل الخميس إلى النيجر ويخوض مباراته الأحد القادم

عادل غرباوي

يسافر فريق الوداد البيضاوي يوم الخميس المقبل، إلى مدينة نيامي بالنيجر، من أجل خوض مباراة الإياب أمام نادي الجمارك، برسم الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.
وقرر المدرب الويلزي جون توشاك السفر إلى نيامي قبل ثلاث أيام من موعد المباراة، حيث من المرتقب أن يجري ثلاث حصص تدريبية قبل خوض مباراة الإياب.
وستقام المباراة يوم الأحد القادم على أرضية ملعب “الجنرال سايني كونتشي”، في حدود الساعة الثانية بعد الزوال، بقيادة الثلاثي التحكيمي من دولة الكوت ديفوار والذي يتكون من تانكبا كامبو كحكم وسط، وبمساعدة كل من مامادو شريف بوجب كمساعد أول، وبيفالير كوهو كمساعد ثاني.
وسيدخل فريق الوداد البيضاوي مباراته متسلحا بالفوز الذي حققه في مباراة الذهاب أمام الجمارك بهدفين نظيفين، من أجل العودة إلى الدار البيضاء بالتأهل إلى الدور المقبل من منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وقد اختار جون توشاك مدرب فريق الوداد البيضاوي لائحة مكونة من 25 لاعبا لخوض مباراة الإياب أمام الجمارك من دولة النيجر، ويتعلق الأمر بكل من زهير العروبي ومحمد عقيد وبدرالدين بنعاشور (حراسة المرمى)، وعبد اللطيف نوصير والمهدي قرناص وياسين الكردي وأيوب القاسيمي ومرتضى فال ويوسف رابح وأمين عطوشي ونعيم أعراب (الدفاع)، وابراهيم النقاش وأنس الأصباحي وصلاح الدين السعيدي وجمال آيت بنيدير ورشيد حسني ووليد الكرتي (وسط الميدان) وفابريس أونداما وابراهيما سوري كايتا ومحمد أوناجم واسماعيل الحداد وزهير المترجي ورضا هجهوج وأيمن الحسوني (الهجوم).
وسيغيب الوافد الجديد اللاعب الغابوني بينيامين زي أوندو عن مباراة الجمارك  بسبب عدم تقييده في لائحة الفريق الإفريقية، رغم أن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي كثف اتصالاته رفقة لجنة الكاف من أجل تسجيل زي أوندو ضمن لائحة الوداد الافريقية
وقدم الوداد الرياضي خلال الموسمين الأخيرين مستويات جيدة، حيث تمكن من الفوز بلقب البطولة الاحترافية الموسم الفارط وتصدر الترتيب العام هذا الموسم، إضافة على مشاركته قاريا ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب أولمبيك خريبكة الوصيف.
وتعتبر مشاركة فريق الوداد البيضاوي هذا الموسم هي السادسة له بعد سنوات 1987 و1991 و1992 و2007 و2011 حيث ظفر باللقب مرة واحدة في سنة 1992 عندما انتصر في المباراة النهائية على الهلال السوداني، مستفيدا من الهدفين اللذين سجلا في مباراة الذهاب بالمركب الرياضي محمد الخامس بواسطة المهاجم يوسف فرتوت.

Related posts

Top