بوصوفة يقترب من الهلال السعودي

كشفت تقارير إعلامية أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، قد منح الضوء الأخضر لإدارة الهلال لأجل التعاقد مع الدولي المغربي امبارك بوصوفة.
وتحرص إدارة الهلال بحسب ما نقلت “قناة 24 الرياضية” على التعاقد مع اللاعب المغربي للانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة، بديلا للإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي.
بدأ النجم امبارك بوصوفة مسيرته الكروية مع جينت البلجيكي في 2004 حتى 2006، وانتقل بعدها الى أندرلخت الذي برز وسطع أسمه خلاله، حيث تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري البلجيكي ثلاث مرات سنوات 2006 و2009 و2010.
وشارك مع أندرلخت في 195 مباراة سجل فيها 60 هدفا، قبل أن ينتقل في سنة 2011 إلى نادي آنجي ماخشكالا الروسي، لينضم في غشت 2013 إلى لوكوموتيف موسكو والذي شارك معه في 42 مباراة وسجل 6 أهداف، قبل أن يعود إلى في فبراير 2016 إلى نادي جينت.
وشارك بوصوفة البالغ من العمر 34 سنة في نهائيات مونديال روسيا 2018 مع المنتخب المغربي، حيث قدم مستويات جيدة رفقته في مجموعة ضمت كلا من إسبانيا وإيران والبرتغال.
وطالب هريفي رونار مدرب المنتخب المغربي لاعبه بوصوفة، بضرورة البحث عن فريق يخوض به مباريات، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، في ظل إمكانية الاعتماد عليه في باقي مباريات تصفيات “الكان 2019”.
وكان بوصوفة يعلب الموسم المنصرم في صفوف الجزيرة الإماراتي، قبل أن يفشل الطرفان في التوصل لصيغة تفاهم بشأن تجديد التعاقد، علما أن العديد من المصادر الصحفية ربطت شائعات انتقاله إلى الوداد البيضاوي في مرحلة الانتقالات الشتوية.

بيان اليوم

عدسة :عقيل مكاو

Related posts

Top